الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الهضبة» رئيس جمهورية الساحل معدى الناس فى «مراسى»

«الهضبة» رئيس جمهورية الساحل معدى الناس فى «مراسى»
«الهضبة» رئيس جمهورية الساحل معدى الناس فى «مراسى»




كتب - محمد سعيد هاشم


حقا إنه الهضبة وحقا إنه رئيس جمهورية الساحل وبجدارة، إنه الفنان القدير عمرو دياب الذى حقق حفله الغنائى الذى أقيم أمس الأول فى مراسى بالساحل الشمالى نجاحا منقطع النظير، بعدما تفاعل جمهوره معه طوال ساعات الحفل بالتصفيق الحار تارة والغناء والرقص تارة أخرى دون كلل أو ملل على أنغام أغانيه فى ألبومه الجديد «معدى الناس».
وبدأ النجم عمرو دياب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، بأغنية «معدى الناس»، وسط تفاعل جماهيرى كبير من الجمهور، ثم تابع بعد ذلك بأغنية «قمرين» و«لو عشقانى»، و«نور»، كما قدم أغنية «آه حبييي»، ورقص عليها وسط تفاعل كبير من قبل جمهوره.
وللعام الثانى على التوالى، طلب دياب من أحد معجبيه فى الحفل الصعود من أجل الغناء معه فى دويتو جميل، وقد وقع الاختيار على الطفل «محمد عمرو»  يبلغ من العمر 7 سنوات، إذ قام الهضبة بعمل اختبار له وعلى أغنيات ألبومه الجديد، وبالفعل قدم الطفل أكثر من أغنية مثل «نغمة الحرمان»، و«أول كل حاجة»، وصمم الهضبة على أن يظل الطفل بجواره على المسرح، وقدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب أغنية «أول كل حاجة» مع عازف الكولة الشهير عبدالله حلمى، والذى يظهر مع الفرقة الموسيقية للهضبة.
وللأسبوع الثانى على التوالى يُغلق الهضبة الساحل الشمالى، بسبب الحضور الجماهيرى فى الحفل، حيث كان حفله الأسبوع الماضى حقق نجاحا غير مسبوق، بعدما وصل إجمالى الحضور لأكثر من 70 ألف شخص.
حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة منهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والمنتج كامل أبوعلى والفنان خالد سليم والفنان شيكو والفنانة رشا مهدى والإعلامية هند رضا، ومن نجوم كرة القدم الكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد صلاح.