الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطيما خليل: أحلم بالعودة إلى التليفزيون ببرنامج سياسى

فاطيما خليل: أحلم بالعودة  إلى التليفزيون ببرنامج سياسى
فاطيما خليل: أحلم بالعودة إلى التليفزيون ببرنامج سياسى




تقرير ـ مريم الشريف


عبرت المذيعة فاطيما خليل، مقدمة نشرة الأخبار على راديو9090، عن أمنيتها فى العودة لشاشة التليفزيون خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن هذا حلم لها خاصة أن بدايتها كانت مذيعة تليفزيون من خلال عدد من البرامج أبرزها «عز الشباب» على روتانا مصرية.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها لو وجدت عرضًا مناسبًا ستوافق على أن يكون هذا البرنامج سياسيًا إخباريًا أيضا، مشيرة إلى أنها تميل لهذه النوعية من البرامج خاصة أنها مذيعة نشرة أخبار حيث اعتادت على السياسة.. وأوضحت أنها لا يمكن أن تقدم برنامجاً شبابياً مرة أخرى أو منوعات، حيث إنها لا تريد حصرها فى هذه البرامج والتى حققت نجاحًا فيها حينما قدمتها من قبل، لذلك تريد اثبات نفسها فى نوعية جديدة من البرامج وهى البرامج السياسية.. ومن ناحية أخرى عبرت فاطيما عن سعادتها بالعمل فى إذاعة مهمة مثل راديو «9090»، والذى تقدم خلاله نشرة الأخبار، مؤكدة أنها من سعت للعمل فى «9090» وفخورة بالعمل فيها..  وأوضحت أن الراديو أصبح يجذب مختلف شرائح المجتمع بشكل أكبر من التليفزيون وهذا ربما يعود إلى ازدحام الشوارع، فيستمعون إلى الراديو سواء للحصول على معلومة أو للتسلية فى الطريق مثل أغنية أو غيره، فيقدم مضمونًا خفيفًا وبعيدًا عن «الرغى».
وعن المؤتمر الوطنى للشباب فى دورته الرابعة والذى عقد فى محافظة الإسكندرية الفترة الماضية، أكدت أنها كانت تتمنى حضور المؤتمر ولكنها لم تتلق دعوة، موضحة أن هذا المؤتمر مشرف كثيرا لبلدنا وللشباب.. وأضافت أن المؤتمر يبث روحاً ايجابية فى المواطنين، خاصة الاهتمام الكبير من الدولة بالشباب فهذا شىء رائع، حيث تهتم  الدولة بهم وتحب التعرف على آرائهم وأفكارهم، بالإضافة إلى أخذ هذه الآراء وتنفيذ بعضها، موضحة  أن الشباب لديهم أفكار جيدة، فضلا على أن نسبة كبيرة من مجتمعنا شباب.وتابعت أن الاستماع إلى الشباب أمر مهم خاصة أن كثيراً منهم لديه أفكار مجدية يمكن للبلد الاستفادة منها.