الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الموسيقيين: لم نتخل عن «طارق فؤاد» ويحصل على الحد الأقصى فى العلاج

الموسيقيين: لم نتخل عن «طارق فؤاد» ويحصل على الحد الأقصى فى العلاج
الموسيقيين: لم نتخل عن «طارق فؤاد» ويحصل على الحد الأقصى فى العلاج




كتب: محمد عباس

 

حالة من الحزن الشديد يعيشها المطرب طارق فؤاد وذلك بعد نشر مأساته التى يعانى منها حاليا عبر الفضائيات والمواقع الإلكترونية، حيث يعانى طارق من مرض مزمن يؤثر على صوته منذ فترة طويلة ويحتاج إلى عملية جراحية خارج مصر لعلاج هذا المرض.
وتحدث أيضا فؤاد عن تجاهل المطربة أنغام والمطربة شيرين عبد الوهاب له خلال الفترات الماضية ومحاولات الوصول لهما لبيع عدد من الألحان، وقال عنهما أنه من اكتشف شيرين عبدالوهاب وقدمها وكان عمرها 13 عاما فى إحدى أغانيه وأيضا المطربة أنغام والذى قال عنها أنها ولدت على يده لأنه كان صديق المطرب عماد عبد الحليم شقيق والدها الملحن محمد على سليمان.
وتطرق أيضا إلى نقابة الموسيقيين والذى قال عنها انه لا يحصل منها إلا على 500 جنيه فقط فى مقابل أن مصاريف علاجه تتجاوز الـ5 آلاف جنيه.
ومن جانبه علق أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين على هذا الحديث موضحا أن النقابة تقوم بصرف مصاريف علاج كحد أقصى 350 جنيها ولكن فى حالة طارق فؤاد قام المجلس باستثناء طارق ليحصل على 500 جنيه لأن مرضه مزمن، بالإضافة إلى دور النقابة فى مشوار علاجه، حيث تشارك النقابة جميع أعضائها فى مشوار علاجهم حتى الشفاء وقد حدث هذا مع أكثر من شخص وحدث أيضا مع طارق فؤاد ووقفنا بجانبه أثناء تواجده بالمستشفى ولم نتخل عنه أبدا.
وأضاف رمضان أن النقابة تشارك فى علاج أعضائها بقدر المستطاع من إمكانيات تخص النقابة ولا نستطيع تجاوزها لأننا مؤمنين على أموال النقابة ونسأل عنها أمام الأعضاء، وعن فكرة بيع الحانه إلى عدد من المطربين قال رمضان أن النقابة لن تستطيع إجبار أى فنان على استخدام ألحان أى ملحن أو مطرب وأن ما يحكم هذا الامر هو العرض والطلب وبالتالى من الصعب أن نقوم بهذا.