السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليس صحيحا تقاعس محافظ الشرقية فى مواجهة المحال المخالفة

ليس صحيحا تقاعس محافظ الشرقية فى مواجهة المحال المخالفة
ليس صحيحا تقاعس محافظ الشرقية فى مواجهة المحال المخالفة




الشرقية - سمير سرى


احتلت السلع والبضائع بالمحال التجارية غير المرخصة شوارع الزقازيق وأصبح المرور داخلها سيرا على الأقدام من دروب المستحيل بعدما ترددت معلومات أن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، غير مهتم بمخالفات هذه المحلات.
ولمواجهة أكذوبة عدم اهتمام المحافظ بهذه المخالفات أعطى توجيها إلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حى أول لغلق المحال غير المرخصة والمتعدى أصحابها على حرم الطريق بمنطقة نفق أبوالريش اتجاه كوبرى الصدر وصولاً لأرض العصلوجى بمدينة الزقازيق حتى يتم خلق سيولة مرورية بالمنطقة والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة.
وأكد محافظ الشرقية أنه لا نية لترك المحال التجارية المخالفة دون اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، لعدم التزام أصحابها بالمساحات المحددة لهم وافتراش بضاعتهم على الرصيف والتعدى على الشارع مما يعيق الحركة المرورية ويتسبب فى حدوث تكدس للسيارات خاصة أوقات الذروة.
ووجه اللواء خالد سعيد بسرعة إنهاء إجراءات الترخيص الممنوحة لمشروعات النفع العام فى مختلف القطاعات الخدمية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة، مؤكداً ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة داخل الجهاز التنفيذى للمحافظة.