الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«رينارد» يحرض «أزارو» للهروب من الأهلى!!

«رينارد» يحرض «أزارو» للهروب من الأهلى!!
«رينارد» يحرض «أزارو» للهروب من الأهلى!!




كتب  - عمر عبد الحفيظ


ابدى الفرنسى هارفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب اهتمامه بمهاجم الأهلى وليد أزارو والذى لفت انتباهه من خلال مشاركته فى الدورى المغربى مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى وتصدره لقمة الهدافين وبعد إنتقال اللاعب إلى الدورى المصرى، أصبح أزارو محل ثقة المدرب الفرنسى، والذى يدرك جيدًا قيمة فريق بحجم الأهلى، ووفقًا لمصدر مقرب من المهاجم المغربى، فإنه يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى وإنه انتقل إلى الأهلى ليعيد تجربة رمضان صبحى الذى انتقل إلى الدورى الإنجليزى، وبقيمة مالية جيدة، وهو ما يضعه اللاعب فى حساباته فى الفترة المقبلة فى الوقت الذى يضغط فيه مدرب المغرب على اللاعب للاحتراف بل إن رينارد نصح بعض أندية فرنسا لمتابعة أزارو والتعاقد معه.
ويرى المصدر أن أزارو سيكون خارج الأهلى فى يناير أو نهاية العام المقبل على أقصى تقدير، خاصة أن هناك اهتماماً من وكلاء لاعبين وشركات تسويق به منذ انضمامه إلى المنتخب المغربى، والذى يعد أيضًا محطة قوية جدًا له من أجل اللعب لفريق قوى فى أوروبا.
وإلى ذلك دخل الأهلى فى مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب السورى أحمد الصالح، من أجل تخفيض مطالبه المالية، بعدما طلب اللاعب الحصول على 1.2 مليون دولار فى الموسم، وهو ما تسبب فى صدمة داخل القلعة الحمراء، وأكدوا للاعب أن هذا الرقم لم ولن يحصل عليه لاعب فى الدورى المصرى بسبب فارق العملة فى الوقت الحالى.
ووفقا لوكيل لاعبين مقرب من الصالح، هناك ضغوط على اللاعب لتخفيض قيمة عقده ومطالبه المالية من أجل إنهاء الصفقة، وهناك تأكيد للمدافع السورى، أن الانتقال للأهلى سيكون خطوة مهمة للإحتراف الأوروبى مثلما حدث مع أحمد حجازى الذى يلعب حاليًا لفريق ويست بروميتش الإنجليزى، وأن هذا الأمر يتطلب تضحية منه.
وهناك اقتناع فنى بقدرات اللاعب، حيث أكد المدير الفنى حسام البدرى، للجنة التعاقدات أن الصالح، سيكون أفضل بديل لحجازى وأنه من نوعية اللاعبين الذين يبحث عنهم خاصة أنه يجيد صناعة اللعب وتسليم الكرة بشكل جيد.
ورفض رئيس الأهلى محمود طاهر، الرضوخ لمطالب الوكلاء، بسبب رفع أسعار اللاعبين السوريين، فيما رصد الأهلى 600 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب على أن تكون الزيادة 50 ألفًا فى الموسم الثانى.