الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المرتشية

المرتشية
المرتشية




كتبت ـ إلهام رفعت

لم تستوعب الثقة التى منحها لها رئيس الوزراء باختيارها لمنصب قائم بأعمال ثانى أهم محافظة مصرية عروس المتوسط.. الإسكندرية.
لم تقدر المسئولية التى كُلفت بتحملها لإدارة موارد محافظة ساحلية ذات طبيعة خاصة تحتاج لمن يحفظ أرواح قاطنيها لا أن يكون مهددا لحياتهم بقبول ما يرفضه ويلفظه القانون من تساهل فى أعمال البناء المخالف الذى يتساقط فيما بعد على رءوس ساكنيه.
الطبيبة البيطرية سعاد الخولى التى طالما صدعتنا بتصريحاتها بأنها «ست بـ مليون رجُل» وتستحق الوصول إلى منصب المحافظ.. بكل أسف وجدناها بعدما ضبطها رجال الرقابة الإدارية ست بـ «مليون جنيه» بحوزتها نقدا وبعض المشغولات الذهبية والماسية و4 حسابات بنكية لم يكشف عما بداخلها بعد من أموال.
طالما تحدثت بأنها لا تقبل التهاون أو التفاهم فى مصلحة العمل وأن من لا يحب عمله ستأتى بمن هو أفضل منه، وتناست أن أرواح المصريين الذين سقطت عقاراتهم فى رقبتها.
ويبدو أنها كانت تخفى خلف هذه التصريحات القوية شخصية أخرى تعيش من أجل مصالحها الشخصية بعيدا عن الموظفين، لكن بالقرب من رجال الأعمال الذين يغدقون عليها الهدايا لتمرير مصالحهم.
فماذا لو بحثت الرقابة الإدارية فى ملفاتها القديمة منذ كانت مديرا لمجزر الغردقة ومدير إدارة التفتيش على اللحوم ثم مديرًا لمديرية الطب البيطرى بالقاهرة.. ربما توصلنا لأسباب انتشار بعض اللحوم الفاسدة!