الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عاصم قنديل: محاولات «عز» باءت بالفشل.. ومحاميه لم يتواصل معنا

عاصم قنديل: محاولات «عز» باءت بالفشل.. ومحاميه لم يتواصل معنا
عاصم قنديل: محاولات «عز» باءت بالفشل.. ومحاميه لم يتواصل معنا




كتب: محمد عباس

بعد عدة سنوات بالمحاكم انتهت قضية النجم أحمد عز والفنانة زينة برفض الطعن المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة الأسرة برفض بطلان حكم ثبوت نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز.
وعلقت زينة على قرار محكمة استئناف الأسرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» بجانب صورة للفنان أحمد عز قائلة إنه خسر نفسه والقضايا، الحمد لله النهاردة كانت آخر قضية رافعها علينا والحمد لله مايقدرش  يرفع أى قضية تانى، الموضوع اتقفل نهائيا ورفع علينا كل القضايا اللى ممكن تترفع والحمد والشكر لله ربنا كرمنا وخسر كل القضايا.. وأضافت: نصيحة ليكم إياكم والظلم إياكم والقسم بالكذب كلمة أقسم بالله بالكذب بتهز السموات.
واختتمت زينة تعليقها قائلة: «شكرا الأستاذ الكبير المحترم معتز الدكر المحامى اللى تعب معايا خلاص ارتاح من قلقى والصداع اللى عملته، ومبروك يا أستاذ معتز على قدوم القمر زينة الصغيرة  وربنا يكرمك ويخلى زينة وعبد الله كملت مسيرة الأستاذ الكبير محمد الدكر الله يرحمه يارب شكرا الأستاذ  عاصم قنديل المحامى الكبير اللى بعتبره واحد من أهلى أنا تعبتك أوى يا أستاذ ربنا يخلى حضرتك، بس الظلم والقسم كدب بينزل غضب ربنا على أغلى حاجة عند الإنسان.
وفى السياق ذاته علق المحامى الشهير عاصم قنديل على هذا قائلا «إن هذا الحكم بات ونهائى ولن يستطيع أحمد عز إقامة أى دعوى قضائية مرة أخرى ضدنا، مشيرا إلى أنها كانت محاولات لتعطيل سير القضية ولكنها باءت بالفشل تماما، وتابع أن محامى الفنان أحمد عز لم يتواصل معهم تماما طوال سير القضية وأن ما تردد خلال الفترات الماضية عن تجمع الطرفين والحديث عن القضية ليس له أى أساس من الصحة.
وعلى جانب آخر رفض قنديل التعليق على تغريدة الفنانة زينة التى قامت بكتابتها عبر النطق بالحكم وقامت بمسحها بعد عدة دقائق، وقال إنه لم يشاهد ما كتبته زينة ولن يعلق تماما على هذا لأنه لا يعلم إذا كانت هذه الصفحة الرسمية لزينة أم لا.. يذكر أن الفنان أحمد عز ينتظر عرض فيلمه الجديد الخلية الذى من المفترض أن يخوض به سباق عيد الأضحى المقبل.