الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الدميرى: %20 زيادات فى حجوزات الموسم الشتوى من السوق الأوكرانية

الدميرى: %20 زيادات فى حجوزات الموسم الشتوى من السوق الأوكرانية
الدميرى: %20 زيادات فى حجوزات الموسم الشتوى من السوق الأوكرانية




اختتم هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة زيارته إلى العاصمة الأوكرانية «كييف»، والتى التقى خلالها بكبرى منظمى الرحلات بالسوق الأوكرانية وممثلى وسائل الإعلام المختلفة.
وفى لقائه بمنظمى الرحلات قام الدميرى ببحث أوجه التعاون  معهم خلال الفترة المقبلة، وكيفية النهوض بالسياسة التسعيرية  للمقصد المصرى من خلال تنوع وعرض المزيد من الأنماط السياحية التى يتمتع بها المقصد وليس فقط السياحة الشاطئية.
واستمع «الدميرى» لخططهم فيما يخص المقصد السياحى المصرى خلال فترتى الصيف الحالى والشتاء المقبل، وقام بمتابعة آخر المستجدات والمتغيرات فى السوق السياحية الاوكرانية،  وناقش معهم الحملات المشتركة التى ستنطلق خلال الفترة المقبلة والتى تعد واحدة من أنشطة الهيئة لدفع حركة الأسواق الواعدة.
وقال الدميرى: إن السوق الأوكرانية يعد من  أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة الى المقصد المصرى، كما أنها كانت من أعلاها نموا خلال الفترة الماضية، مضيفا إن معظم منظمى الرحلات يتوقعون زيادة فى حجوزات الشتاء تصل من 20 إلى 30 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.
كما قام الدميرى بزيارة للعاصمة البولندية «وارسو»، اجتمع فيها مع منظمى الرحلات هناك، وناقش معهم متغيرات السوق السياحى البولندية، وسبل استعادة معدلات السياحة.