الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صغار فى السن.. كبار فى الثروة

صغار فى السن.. كبار فى الثروة
صغار فى السن.. كبار فى الثروة




بالتأكيد لا تقتصر الشهرة أو الثراء فى هوليوود على النجوم الكبار فقط أو المخضرمين، فالكل له نصيب من كعكة الشهرة والأموال، فحتى المراهقين والأطفال الذين يلعبون أدواراً مهمة ومحورية فى الأفلام والمسلسلات الأمريكية يمتلكون ثروات تفوق تصور الكثيرين.  لذلك فى التقرير التالى سوف يتم تسليط الضوء على أكثر المراهقين والأطفال ثراء فى هوليوود والذين يستطيعون التقاعد من عالم الفن والاستمتاع بمستقبلهم إلى الأبد بسبب ما يمتلكونه من أموال.
ميا تاليريكو
قد لا تصدق أن تلك الطفلة الصغيرة التى تظهر فى بعض أعمال قناة ديزنى الفنية الشهيرة والتى من أهمها مسلسل Good bye charlie بالإضافة إلى بعض الإعلانات التجارية تمتلك ثروة تقدر بنحو 5 ملايين دولار أمريكى وهى لا تزال فى الـ 6 من عمرها.
ريكو  رودر يجيوز
 8 ملايين دولار هى ثروة هذا الطفل الصغير الذى يعد من أبطال المسلسل الأمريكى الشهير Modern Family والذى يحقق نسبة مشاهدة وجماهيرية كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
تشولى موريتز
لقد نالت تلك المراهقة الصغيرة  التى تبلغ من العمر 17 عاماً والتى دخلت عالم الفن منذ نعومة أظفارها إشادة جميع نقاد هوليوود المخضرمين بعد أدوارها الرائعة التى اختارها لها القدر فى عدة أفلام ناجحة فى السينما الأمريكية مثل Carrie, Hugo, The Diary of a Wimpy Kid, The Equalizer, (500) Days of Summer.
وعلى صعيد الأموال والثروات تمتلك كلو موريتز ثروة ضخمة بالمقارنة مع عمرها تقدر بنحو 13 مليون دولار أمريكى وبالتأكيد يعد هذا الرقم قابلاً للزيادة فى ظل الموهبة الكبيرة التى تتمتع بها كلو.
كيرنان  شيبكا
لقد تم اختيار كيرنان شيبكا التى شاركت بعدة أدوار فنية فى بعض الأفلام السينمائية كأحد المراهقين الأكثر ثراء وتأثيراً على مستوى العالم من قبل مجلة التايم العريقة فى مجالات الحيات المختلفة.
وتمتلك شيبكا ثروة تقدر بنحو 15 مليون دولار أمريكى فى الوقت الحالى.  نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن.. والفارق يصل ثلاثين عاماً (صور).
جادين سميث
بجانب أنه نجل أحد أبرز الفنانين فى تاريخ السينما الأمريكية والعالمية ويل سيميث قدم جادين سميث أداء تمثيلياً غاية فى الروعة والجمال فى أول ظهور فنى له برفقة والده فى الفيلم الذى تم ترشيحه لجائزة الأوسكار The Pursuit of Happyness.
ولقد قدم جادين سميث العديد من الأفلام بعد ذلك سواء برفقه والده أو بشكل منفصل وبالتأكيد لا يزال الجميع يتذكر دور البطولة المطلقة الذى لعبه برفقة المخضرم جاكى شان فى فيلم The karate kid.
وبالحديث بلغة الأرقام والأموال يمتلك هذا الفتى ثروة ضخمة بالمقارنة بعمره الفنى  تقدر بنحو 20 مليون دولار أمريكى.