الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيبوشا: مصر تستحق المونديال

نيبوشا: مصر تستحق المونديال
نيبوشا: مصر تستحق المونديال




كتب - وائل سامى


أبدى نيبوشا المدير الفنى للزمالك أمنياته بتخطى منتخب مصر لأوغندا اليوم فى ثالث جولات الفراعنة بالتصفيات المؤهلة مباشرة لمونديال روسيا 2018.
وقال المدرب المونتنجرى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن مصر تستحق التواجد وسط الكبار والتأهل خاصة ان لديها لاعبين متميزين للغاية منهم محترفون فى أكبر اندية أوروبا.
كما أشاد نيبوشا بالمستوى الذى ظهر عليه الفراعنه خلال أمم افريقيا بالجابون واحتلال المركز الثانى وأنهم كانوا الأقرب للقب.
فى شأن آخر، حرص المونتجرى على مقابلة لاعبى الفريق الأبيض قبل سفره إلى الأردن لقضاء إجازة سريعة قبل ان يعود السبت المقبل لتولى المهمة وقيادة الفريق رسميًا.
ووجه نيبوشا العديد من الرسائل للاعبين حيث قال لهم فيها «الالتزام هو شعارنا فى الفترة المقبلة، لن أرحم من يخرج عن النص وسيكون خارج حساباتى الفنية تماماً، طريقة عملى لا أقبل الحياد عنها، أعلم أن هناك لاعبين جددًا على الفريق وآخرين عائدين مع بعض المستمرين من الموسم الماضى، وأعلم صعوبة الانسجام السريع بينهم».
كما قال لهم «رغم صعوبة الانسجام إلا أننى أراهن على رغبتكم فى إثبات الذات والنجاح، لأننى لا أحب الفشل ولم أحضر إلى هنا لأفشل لم أترك النجاحات التى حققتها مع الفيصلى لأفشل هنا، ولو لم تكن لدى ثقة فى النجاح معكم لما حضرت من الأساس «.
واختتم رسائله لهم قائلا «أنتم مطالبون بتصحيح صورة الموسم الماضى الذى انتهى دون أن تحققوا أى بطولة، الآن كل سبل النجاح متوافرة وعليكم إثبات قدراتكم، عليكم إثبات أنكم لاعبون كبار تستحقون ارتداء قميص الزمالك، لن أقبل الفشل الذى تذوقتموه فى الموسم الماضى، وعليكم التعود على طعم الانتصارات».
واعلن نيبوشا لجهازه المعاون انه يرفض تماما الإدلاء بأى تصريحات تخص الخطة الفنية التى سيلعب بها الفريق فى المباريات ، مطالبا الجميع فى جهازه المعاون التزام السرية الفترة المقبلة وعدم الحديث فى وسائل الإعلام الا فيما يخص التعليق على بعض الأحداث الضرورية فى الفريق وذلك لضمان الحفاظ على استقرار الفريق الأبيض.
وحصل نيبوشا على بعض التقارير الفنية التى تخص لاعبى الزمالك لإطلاع عليها فى اجازته التى يقضيها فى الأردن حتى تكون مهمته أسهل فى التعرف على اللاعبين بعد عودته لقيادة الفريق رسميا بداية من السبت المقبل .
ومن ناحية اخرى استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على أن نيبوشا، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة، سيكون صاحب القرار الخاص بثلاثى الفريق، محمد كوفى ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف سواء رحيلهم عن الفريق أو استمرارهم .
وكان محمد كوفى، قد تلقى عروضا من أندية، طنطا ومصر المقاصة ، كما تلقى معروف يوسف عرضا سعوديا، بينما محمد إبراهيم تلقى أكثر من عرض، وتوجد رغبة لدى المجلس بالموافقة على رحيله، الا ان رئيس النادى قرر أن يحسم نيبوشا هذا الأمر.
وكان مرتضى منصور قد فجر مفاجأة بأنه سيتعاقد مع لاعب سوبر وسيكون صفقة مدوية ، وانه فى حالة اتمام التعاقد معه سوف يتم الإطاحة بلاعب من الموجودين حاليا .