الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ميليشيات أبو إسماعيل» ترفع شعار «كله بالدراع»!




بعد «بروفة» استعراض القوة من جانب الإسلاميين أمام حزب الوفد، طالبت جبهة الإنقاذ التي تضم عددا من الأحزاب المدنية وزارة الداخلية رسميا بتأمين جميع مقراتها بعد التهديدات التي وصلت لها باقتحامها خاصة عقب الاعتداء علي مقر حزب الوفد مساء أمس الأول وسط انسحاب قوات الشرطة التي لم تصمد أمام الهجوم علي الحزب.
جاء طلب الجبهة متزامنا مع تأكيد مجدي صابر النائب السابق عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالبرلمان المنحل علي تلقي الحزب لتهديدات باقتحامه بعد الحملة التي قام بها بالتحالف مع أحزاب جبهة الإنقاذ ضد الدستور والتي طالبت الجماهير بالتصويت بـ«لا» علي الدستور.
 ومن جانبه قال د.أحمد البرعي نائب رئيس حزب الدستور أن ماحدث محاولة لإرهاب المعارضة، وكان مقر حزب الوفد قد شهد ساعات عصيبة مساء أمس الأول بعد قيام أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل باقتحام المقر وتكسير بواباته.
ومن جانبه حمل د.السيد البدوي رئيس حزب الوفد الرئيس محمد مرسي والنائب العام مسئولية الأحداث.
وقال «البدوي» في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اقتحام الحزب وانسحاب الشرطة «نعيش في دولة الفوضي وهيبة المؤسسات سقطت وأنعي الدولة المصرية».
علي جانب آخر قرر المستشار محمد ذكري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة إرسال فوارغ الطلقات التي عثر عليها داخل مقر الحزب إلي المعمل الجنائي بينما شهد قسم الدقي تشديدات أمنية مكثفة لتأمينه بعد دعوة « أبوإسماعيل» لأنصاره بالتوجه إليه.
يذكر أن الصحف الخاصة لم تسلم تهديدات الإسلاميين باقتحامها ومنها صحف «المصري اليوم والوطن والدستور».