الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فضائح «المصرى اليوم»

فضائح «المصرى اليوم»
فضائح «المصرى اليوم»




سقطت أقنعة  جريدة» المصرى اليوم» ومالكها رجل الأعمال صلاح دياب،  وكشفت عن وجهها وأهدافها القبيحة، فالصحيفة التى صدرت قبل 14 عاما بدعم أجنبى، وتمويلات غير معلومة المصدر، تنفذ أجندات خارجية تهدف إلى بث الفتنة الطائفية، وهدم القيم الأخلاقية فى المجتمع. فالصحيفة فى عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضى، تسبح عكس التيار، ونشرت ملفًا كاملًا عن «التحول الجنسى فى مصر «الحياة الممنوعة»، دعت من خلاله إلى قيم المجتمعية من خلال دعمها للشذوذ والتحول الجنسى، بالمخالفة للشرع والدين وجميع مؤسسات الدولة، حيث يرى علماء الأزهر أن شرعنة « المثلية» تعد من الكبائر.
كما واصلت الصحيفة سقطاتها المهنية والأخلاقية بمطالبتها للرئيس عبدالفتاح السيسى بالإفراج عن عناصر الألتراس، رغم أنهم أيقونة الفوضى فى مصر منذ أحداث 25 يناير.
وفيما يؤكد أن صحيفة « المصرى اليوم» تنفذ أجندات خارجية ببث الفتنة الطائفية بين المسلمين والأقباط، نشرت فى ذات العدد مقالا للدكتور محمد أبوالغار أستاذ النساء والتوليد بعنوان « لماذا كل هذا العك مع الأقباط»؟ يؤكد أن هذا الشخص مازال يعيش فى غيبوبة سياسية، وأن ما يكتبه لا علاقة له بالواقع.
وعلى نفس النسق، من التحريض على الفتنة،  كتبت غادة شريف مقالا بعنوان «امسك مسيحى» استدعت فيه أيضا أحداثًا قديمة من بينها القبض على خمسة أطفال مسيحيين بتهمة ازدراء الدين الإسلامى، واضطهاد المسيحيين فى محافظة المنيا، متهمة الدولة بالتعاون مع الجماعات الإسلامية بهدف اضطهاد الأقباط.