الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرائد السعودى ينصب شباكه على نجوم الزمالك

الرائد السعودى ينصب شباكه على نجوم الزمالك
الرائد السعودى ينصب شباكه على نجوم الزمالك




كتب - وائل سامى


يبدو أن الزمالك بات الهدف الأول لدى الكثير من الأندية العربية وبالتحديد السعودية هذا الموسم، فبعد ان تعاقد نادى الرائد السعودى مع شيكابالا صانع العاب الفريق على سبيل الإعارة طلب، الرائد ضم لاعبًا جديدًا من القلعة البيضاء وهو معروف يوسف لاعب الوسط.
وتلقى نادى الزمالك، مفاوضات من قبل مسئولى نادى الرائد السعودي، للتعاقد مع النيجيرى معروف يوسف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. وكان الرائد قد تعاقد مع «شيكابالا»، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 100 ألف دولار للقلعة البيضاء.
مسئولو الرائد يسعون للاستفادة من عرض معروف للبيع من قبل إدارة الزمالك، من أجل التفاوض على التعاقد مع اللاعب النيجيرى على سبيل الإعارة لموسم واحد، ومن المتوقع أن يتم عقد جلسة بين مسئولى الناديين خلال الساعات القادمة.
معروف توجه إلى معسكر فريق الرائد، وعقد جلسة مع مسئولى النادى والمدير الفنى للفريق بصحبة وكيله عقب مباراة الفريقين الودية الأربعاء الماضى، وتم الاتفاق على مخاطبة الزمالك لإنهاء إجراءات الحصول على خدمات اللاعب.
وفى سياق متصل، حرص المدير الفنى للرائد، على الوقوف بجانب البوركينى محمد كوفي، خلال المباراة الودية بين الفريقين ليستفسر منه عن موقفه فى الزمالك، سواءً البقاء أو الرحيل عن النادى الأبيض.
هذا و أرسل مسئولو نادى الزمالك الاستغناء الخاص بشوقى السعيد مدافع الفريق الأبيض إلى نادى العربى الكويتى بعد توقيع اللاعب له عقب قرار النادى الأبيض برحيله.
وكان الزمالك وضع المدافع ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية، وتلقى السعيد عرضًا من العربى الكويتى ودخل مسئولو الأخير فى مفاوضات جادة لضم اللاعب ورحب الزمالك برحيل المدافع للعربى الكويتى.
ووقع اللاعب على العقود خلال الساعات القليلة الماضية، لمدة موسم واحد بعدما تم بيع السعيد للفريق الكويتى.
وعلى صعيد فريق الكرة يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم الجمعة الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك حيث حصل اللاعبون على راحة سلبية بالأمس من التدريبات تزامنًا مع وقفة عرفات وايضا لمتابعة مباراة منتخب مصر التى اقيمت عصر أمس أمام اوغندا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.
ومن المقرر ان يقود طارق يحيى المدرب العام التدريبات استعدادًا لسفر الفريق غدا الى الأردن لمواجهة الفيصلى الأردنى وديًا، على أن يلتحق نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق بالبعثة هناك حيث كان فى إجازة بالأردن لمدة 3 أيام.
وحذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبى الفريق من الإفراط فى تناول اللحوم فى عيد الأضحى حتى لا يزيد وزنهم الأمر الذى يؤثر بالسلب على الأوزان البدنية للاعبين فى اطار الإستعداد للموسم الجديد.
وكان الزمالك قد خاض مباراتين وديتين أمام السالمية الكويتى والرائد السعودى وفاز فى اللقاء الأول بثنائية نظيفة ، والثانى بنتيجة 3-2 .