الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرائس جنسية ذكية لتلبية طلباتك

عرائس جنسية ذكية لتلبية طلباتك
عرائس جنسية ذكية لتلبية طلباتك




إذا كنت تعانى من زوجة نكدية أو ثرثارة أو عنيدة فأنت على موعد مع حل لمشكلتك، إذ ستصبح العرائس فى القريب العاجل نابضة بالحياة من خلال برمجتها بالشكل المرغوب فيه لتتصرف وفقا لرغبات الشخص، إذ أعلنت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أن ذلك من الممكن أن يحدث من خلال اتصالها بتطبيق على الهواتف الذكية لإعطاء القدرة الكاملة لمستخدمها على برمجتها بالشكل الذى يرغب فيه.
وأكدت الصحيفة أنه إذا كان المستخدم يرغب فى شخصية ذكية سيحصل على ما يبحث عنه، وإذا كان يريدها خجولة فيمكن التحكم بها وفقا لمتطلباته، كما ظهر مشروع آخر يعرف بـRealbotix ويهدف لابتكار عرائس ذكية يمكنها التواصل بطريقة طبيعية مع مستخدمها والتحدث معه، إذ يسعى مطوروها إلى أن تصبح هذه العرائس الجنسية قادرة على التفكير لإرضاء متطلبات مستخدمها.
وأوضحت الصحيفة أن هذه الدمى ستكون أسعارها حسب جودتها وإمكانياتها والمواد المصنوعة منها، فمنها الدمى رديئة الصنع ومنها الدمى الراقية، فهناك بعض الدمى التى يتجاوز سعرها 10 آلاف دولار.. من جانب آخر، كشف أحد أصحاب المتاجر التى تبيع الدمى أن زبائنه من جميع الطبقات الاجتماعية، إذ يقبل على شراء هذه الدمى شخصيات مختلفة، ويتراوح وزن الدمى الجنسية من 34 كلج حتى 75 كلج، وتأتى فى عدة أشكال بشرية سواء تلك التى تشبه اليابانيات أو الأفريقيات أو حتى الفتيات الأمريكيات.