الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال ميديا: الحمد لله.. عندنا جيش وشرطة بيحمونا وخلونا نحس بفرحة العيد

السوشيال ميديا: الحمد لله.. عندنا جيش وشرطة بيحمونا وخلونا نحس بفرحة العيد
السوشيال ميديا: الحمد لله.. عندنا جيش وشرطة بيحمونا وخلونا نحس بفرحة العيد




 أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بدور وزارة الداخلية والجيش فى تأمين احتفالات المصريين بأول أيام عيد الأضحى المبارك إذ خلت الشوارع من حالات التحرش الجنسى التى كانت تنتشر أيام الأعياد إضافة إلى وجود نوع من الأمن والاستقرار مما أتاح للجميع الخروج إلى الحدائق والمتنزهات والاستمتاع بجو العيد بفرحة وبهجة.. وقال أحد النشطاء عبر موقعه الشخصى على فيس بوك: «شوفوا مصر وشوفوا سوريا وليبيا.. شوفوا العراق واليمن.. شوفوا الدول العربية واحمدوا ربنا على نعمة الأمن والأمان وإن ليكم شرطة وجيش بيحموكم ومخلينكم تحسوا بفرحة العيد وبدل ما تشتم فى جيشك وشرطتك بوس إيدك وش وضهر.. تحيا مصر بلد الأمن والأمان».. ولاحظ العديد من النشطاء انتشار الشرطيات فى مختلف الشوارع، إذ قال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك : «شرطيات مصر متواجدين فى العيد لمنع التحرش وتحقيق الأمن والأمان فى الشارع مش حتعيدوا عليهم يا مصريين؟!».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «ليس العيد باللبس الجديد او نأكل ما نشتهى هناك الأهم من ذلك وهو وجود البسمة لشفاه أطفالنا ووجود الأمن والأمان والاستقرار لبلدنا وأهلنا فى بيوتهم وقراهم.. وهذه نعمة يفتقدها كثيرون فى سوريا وليبيا والعراق.. اللهم دمها نعمة علينا يارب وكل عام وأنتم  بخير».
وقالت إحدى المغردات السوريات عبر حسابها على تويتر: «اللهم أدم نعم الأمن والأمان على مصر.. أمنيتى فى هذا العيد أن ينتهى الإرهاب فى كل مكان وتتصافى القلوب ويعم الأمن والأمان فى كل البلدان وادعو من البارى عز وجل أن يرحم شهداءنا فى كل مكان ويعافى جرحانا ويعود كل مهجر إلى بلده عزيزًا كريمًا ويلم شملنا على خير وكل عام وأنتم بخير وسلام».