الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غربلة جديدة فى ميت عقبة

غربلة جديدة فى ميت عقبة
غربلة جديدة فى ميت عقبة




كتب  - وائل سامى


تلقى نادى الزمالك خطابًا من نظيره الفيصلى الاردنى لإخطار إدارة القلعة البيضاء بالبرنامج الخاص بالمباراة الودية التى ستقام بين الفريقين اليوم على استاد عمان بمناسبة اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردني.
وكان الفيصلى بدأ طرح تذاكر المباراة الودية ابتداء من يوم الأربعاء الماضي، وحتى يوم المباراة لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير للقاء.
وأخطر النادى الأردنى إدارة الزمالك بأسعار التذاكر وعدد الحضور وبوابات دخول الجماهير وفقرات مهرجان الاعتزال، والترتيبات الأمنية الخاصة بالمباراة .
وغادرت بعثة الابيض القاهرة صباح امس  متجهة إلى الأردن وتضم 24 لاعبًا لخوض المباراة فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على أن تعود إلى القاهرة غدًا.
ومن المقرر ان يشاهد المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك المباراة من المدرجات بناء على طلبه احترامًا لعلاقته الطيبة بجماهير الفيصلى الذى كان يدربه قبل توليه مهمة قيادة الأبيض منذ أيام.
ومن جانب اخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن النيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط باق فى الفريق ولن يتم بيعه أو إعارته لأى ناد.
وأضاف مرتضى، أن معروف، موجود فى القائمة الجديدة بالموسم الجديد ولن يتم التفريط فيه، بناء على رغبة الجهاز الفنى.
كما أوضح رئيس الزمالك أن البوركينى محمد كوفى هو من سيرحل فى الأيام المقبلة، حيث هناك عروض من مصر المقاصة والمصرى وطنطا وناد كويتى لشرائه، وسيتم حسم أمره قريبًا.. وحدد مسئولو الزمالك مبلغ 8 ملايين جنيه لبيع كوفى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد مصدر بمجلس إدارة النادى الأبيض أن المبلغ قابل للتفاوض فى حال وصول عرض مادى مناسب يقترب من القيمة المطلوبة لبيع اللاعب.
كما أعلن مرتضى أنه سيتم عرض أحمد مجدى مدافع الفريق للبيع أو الإعارة فى الموسم الجديد مشيرًا إلى أن هذا لا يقلل من شأن اللاعب ولكن بسبب زيادة القائمة الجديدة للفريق. فى سياق آخر أكد مرتضى منصور أن الجميع فى مصر يتمنى عودة الجمهور للمدرجات من جديد، مضيفًا أنه يتمنى عودة الجمهور «المحترم» للمدرجات الذى يشجع فريقه من غير سباب وتكسير للمدرجات. وأضاف منصور، أن الأهالى هم من يدفعون ثمن ما يقوم به أولادهم فى المدرجات من شغب وتكسير للمدرجات، مطالبا الأسرة، بضرورة مراقبة أولادهم وحثهم على الأفعال الصحيحة، مؤكدا أنه سيقف بجوار الشباب متمنيًا أن يكون هذا هو الدرس الأخير لهم.