الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها إلى 10 ملايين جنيه

ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها إلى 10 ملايين جنيه
ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها إلى 10 ملايين جنيه




كتب - هانى الروبى


أعلنت شركة أيباج (الوكيل الرسمى لويسترن يونيون العالمية) عن زيادة رأس مالها المدفوع من 5 إلى 10 ملايين جنيه توافقاً مع مواد شركات تحويل الاموال فى مشروع قانون البنوك الجديد.
فى هذا الإطار، صرح عبد الله السادة العضو المنتدب لشركة أيباج أن «مواد شركات تحويل الأموال فى مشروع قانون البنوك الجديد تفتح آفاقاً جديدة لزيادة تحويلات المصريين من الخارج والحصيلة الدولارية للجهاز المصرفى.. وزيادة رأس المال هى بمثابة تعزيز الثقة فى قيادة البنك المركزى للصناعة فى قدرتها على تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية».
ويأتى هذا التصريح متسقاً مع الخطة الشاملة التى أعلنت عنها «أيباج/ ويسترن يونيون» لتطوير نموذج العمل (Business Model) الخاص بصناعة تحويل الأموال فى مصر بهدف دعم سياسات البنك المركزى المصرى والمجلس القومى للمدفوعات المتعلقة بتقليل الاعتماد على استخدام الكاش خارج الجهاز المصرفى وزيادة الحصيلة الدولارية للبنوك، بالإضافة إلى دعم مبادئ الشمول المالي.
وتعد أيباج الوكيل الرسمى لويسترن يونيون العالمية فى مصر منذ 1995. وتقدم الشركة، بالتعاون مع الجهاز المصرفى، خدمات تحويل الأموال لأكثر من 450 ألف عميل منتظم بأجمالى قيمة 800 ألف دولار سنويا عبر ٣٨ فرعا منتشرا فى جميع أنحاء الجمهورية.