الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين أوبر و المنصور للسيارات لتوفير فرص عمل للمصريين

شراكة بين أوبر و المنصور للسيارات لتوفير فرص عمل للمصريين
شراكة بين أوبر و المنصور للسيارات لتوفير فرص عمل للمصريين




قامت كل من أوبر فى مصر وشركة المنصور للسيارات (MAC)، بعقد شراكة لتوفير مزايا وتسهيلات خاصة بالسيارات لسائقى أوبر. وكجزء من الشراكة الجديدة، سوف يتمكن السائقون من شراء سيارات شيفورليه أوبترا كومفورت لعام ٢٠١٧ بـ١٩٥ ألف جنيه مصرى بدلاً من ٢١٠ آلاف جنيه مصري، إلى جانب الحصول على تخفيض بقيمة ٢٠٪ على قطع الغيار و١٥٪ تخفيض لقطع غيار السيارات الشيفروليه التى تعمل حالياً فى أوبر.
وتأتى الشراكة فى إطار التزام أوبر بتوفير المزيد من الفرص الاقتصادية للمصريين من خلال حلولها التكنولوجية. وعبر تقديم خصومات على السيارات وقطع الغيار، سيتمكن السائقون الحاليون أو هؤلاء الذين سينضمون لأوبر فى المستقبل من الحفاظ على دخلهم بشكل أكثر استمرارية واستدامة مع تطبيق أوبر.
 وعلق عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر فى مصر على أهمية هذه الشراكة قائلاً: «تقديم المزيد من المزايا لسائقى أوبر يسعادهم على الاستمرار فى الاستفادة من تكنولوجيا أوبر وتحسين دخلهم بشكل مستمر، مما يساعدهم على تحقيق استقرار مادى وسط التحديات الاقتصادية التى تفرض نفسها على الساحة فى الفترة الحالية». وأضاف: «ومن خلال محادثاتنا مع السائقين، تأكدنا أن  الخصومات خلال عملية الشراء أو بعدها تشجعهم على الاستمرار فى العمل مع أوبر أو الانضمام إليها. كما أن هذه العروض تحمل أهمية خاصة لكل من يفكر أو يرغب فى الانضمام لأوبر ولكن يبحث عن السيارة المناسبة». ومنذ أن دخلت الاتفاقية فى حيز التنفيذ منذ حوالى شهر، تقدم أكثر من ١٠٠ شريك لدى أوبر للاستفادة من العرض الجديد. وقال لطفى منصور، رئيس خدمات بيع السيارات ورئيس التسويق فى MAC: “نتشرف بأن نتعاون مع أوبر فى مصر لتقديم المزيد من مزايا السيارات لسائقى أوبر، خاصةً مع تغير الأسعار الكبير الذى يحدث مؤخراً فى السوق، كما ستساعد السائقين على إعادة توجيه دخلهم لمصاريف أخرى. كذلك ستؤدى هذه الخطوة إلى فتح الباب للمزيد من الأفراد للانضمام إلى أوبر لزيادة دخلهم. وتتواءم هذه الشراكة مع رؤية شركتنا كونها شركة مصرية وطنية تساعد على تطوير المجتمع من خلال عدد من البرامج ذات المسئولية الاجتماعية».
ومنذ انطلاقها فى مصر، تحرص أوبر على عقد شركات مع عدد من المؤسسات الرائدة فى مصر من مختلف الصناعات لتوفير أفضل الحلول والتسهيلات الخاصة بالسيارات لشركائها من خلال تكنولوجيا أوبر الفريدة. ومن هذه الشراكات شراكة مع رواج، التى تقدم حلول تمويل للشركاء، والشراكة مع الطبى لتوفير استشارات طبية مجانية للسائقين وأسرهم، وناسيتا أوتو كير، والتى توفر خدمات الإنقاذ فى الساحل الشمالى خلال هذا الصيف، إلى جانب كونها وجهة الصيانة والفحص التى يتوجه إليها شركاء أوبر على مدار العام. عرض أوبر و وشركة منصور للسيارات متوفر منذ الآن وحتى ديسمبر ٢٠١٧، ويمكن الحصول عليه من ٤ فروع لـ شركة منصور للسيارات فى القاهرة وفرعين فى الإسكندرية.