الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام حسن يتسلح ب«مطاريد الزمالك»

حسام حسن يتسلح ب«مطاريد الزمالك»
حسام حسن يتسلح ب«مطاريد الزمالك»




كتب  - وائل سامى

شهدت الساعات القليلة الماضة مفاوضات من قبل نادى المصرى البورسعيدى الذى يقوده حسام حسن مع بعض لاعبى الزمالك الذين استغنى عنهم النادى مؤخرا وعلى رأسهم البوركينى محمد كوفى وأحمد مجدى .
وأنهى المصرى اتفاقه مع نادى الزمالك على ضم البوركينى محمد كوفى وجرت مفاوضات بيع كوفى مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق البورسعيدى ومرتضى منصور رئيس النادى ونجله أحمد مرتضى واتفقا على انتقال اللاعب للمصرى بمقابل مادى لن يزيد على مليون جنيه وتخصم من المستحقات الباقية من صفقة كابوريا.
وكان الزمالك قد تعاقد مع كابوريا مقابل 8 ملايين جنيه، دفع الزمالك منها 4 ملايين ويتبقى مثلهما للمصرى البورسعيدى.
وتحسم الصفقة بشكل رسمى مع قدوم محامية اللاعب خلال ساعات وبعد عودة اللاعب من معسكر الفريق المتواجد فى الأردن لخوض مباراة الفيصلى الودية.
كما نجح النادى المصرى فى الحصول على توقيع أحمد مجدى لاعب فريق الزمالك المنتقل حديثا وذلك انتظارا لحسم الأمور مع الفريق الأبيض. وعلى صعيد آخر تقدم طارق سليمان طبيب نادى الزمالك، باعتذار رسمى عن عدم الاستمرار فى منصبه خلال الفترة المقبلة.
سليمان أبلغ أيمن حفاظ المدير الإدارى للزمالك، مساء يوم السبت أثناء تواجد بعثة الزمالك فى الأردن، بقرار الاستقالة.
ومن ناحية اخرى تسلم سامر الحورانى أمين صندوق نادى الفيصلى الأردني، 100 ألف دولار من نادى الزمالك وهى قيمة حصته من الشرط الجزائى لعقد المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى الجديد للزمالك والسابق للفيصلى.. ومن المقرر ان تعود بعثة الزمالك الى القاهرة اليوم بعد مواجهة الفيصلى.