السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوللى شاهين: «هعيش وأموت مسيحية»

دوللى شاهين: «هعيش وأموت مسيحية»
دوللى شاهين: «هعيش وأموت مسيحية»




كتبت- نسرين علاء الدين


أكدت دوللى شاهين أنها تشعر باستياء شديد من انتشار أخبار فى الآونة الأخيرة تفيد بأنها حولت ديانتها أكثر من مرة بسبب زيجاتها وأشارت دوللى إلى أن كل ما يقال ما هو إلا كلام فارغ عار تماما من الصحة.
وأضافت أنه حتى المستند الذى تم تسريبه ومنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى هو مستند مزور وغير حقيقى.
وقالت دوللى إنها لم تعد تستاء من محاولات النيل منها أو نشر شائعات تضرها لأنها اعتادت على ذلك وبعد عدولها عن قرار الاعتزال قررت ألا تنظر لمثل هذه السخافات حتى لا تضعفها مرة أخرى وتجعلها تكره الوسط الفنى مجددا، حيث إنه على الرغم من نفى دوللى شاهين أنها سبق واعتنقت الإسلام، إلا أن مستنداً رسمياً موثقاً من السفارة اللبنانية المنشور مؤخرا يثبت فعليًا أنها حولت مذهبها من مسيحية إلى مسلمة.
وأشار الخبر إلى أن دوللى تحولت إلى الديانة الإسلامية لتنفصل عن زوجها الأول رجل الأعمال اللبنانى سامى سليم «المسيحى المارونى»، لكن بعد ارتباطها بالمخرج باخوس علوانى الذى انفصلت عنه منذ شهور، غيرت ديانتها إلى المسيحية مرة أخرى بناء على رغبة باخوس الشخصية حتى يستطيع اتمام زواجهما.
وعند سؤال مطلقها باخوس عن حقيقة الأمر رفض التعليق تماما.
من ناحية أخرى اكدت دوللى شاهين فى تصريحات خاصة أنها تعشق الموضة منذ صغرها، فهى تفكّر جدّيّاً فى إطلاق خطّ أزياء يحمل اسم دوللى بعد أن درست الموضة والأزياء، بالإضافة إلى أنّ أغلب الأزياء التى تظهر بها تحمل بصمتها فى الأساس، كما أنها فى كثير من الأحيان تصمّم أزياء لابنتها نورا فى مختلف المناسبات، سواء فى الأعياد أو الاحتفالات.