الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك «مبسوط» بـ«اللوك الجديد»

الزمالك «مبسوط» بـ«اللوك الجديد»
الزمالك «مبسوط» بـ«اللوك الجديد»




كتب - وائل سامى


أكد طارق يحيى، المدرب العام لنادى الزمالك، أن هناك لاعبا محليا وآخر أجنبيا سيرحلون عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.. وأوضح يحيى أن الجهاز الفنى للزمالك هو من سيحدد أسماء الراحلين مع المونتنيجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق
كما أبدى «يحيى» رضاه عن مستوى الصفقات الجديدة فى المباريات الودية الأخيرة للزمالك، استعدادًا للموسم الجديد.. ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من الدورى الممتاز، 8 سبتمبر المقبل.
وعلى صعيد متصل وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على طلب نادى طنطا بالحصول على خدمات محمد كوفى مدافع القلعة البيضاء مقابل مليون جنيه.
وتقدم نادى طنطا بطلب للحصول على خدمات محمد كوفى على سبيل الإعارة لمدة موسم ووافق النادى الأبيض على طلب طنطا بشكل رسمى.. وتواجد محمد كوفى ضمن بعثة الفريق التى عادت من الاردن صباح امس، بعد مواجهة الفيصلى أول من أمس وديا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 فى استاد عمان الدولى وأحرز هدفى الزمالك الثنائى كاسونجو وأحمد كابوريا.
وعلى صعيد مشابه قرر نادى الزمالك إغلاق الباب أمام احتراف لاعبيه الفترة المقبلة بعد ان تلقى باسم مرسى مهاجم الفريق عرضا من بعض الأندية السويسرية بالإضافة الى على جبر الذى تلقى عرضا من أحد الأندية اليونانية .