الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مدرب أوغندا «عايش الدور»

مدرب أوغندا «عايش الدور»
مدرب أوغندا «عايش الدور»




كتبت - خلود عدنان


يبدو أن موزيس بوسينا المدير الفنى لمنتخب أوغندا قد غره الفوز على منتخبنا الوطنى فى مباراة الخميس الماضى بتصفيات المونديال فخرج ليعلن صراحة عن رغبته فى تكرار الانتصار على الفراعنة فى موقعة اليوم ببرج العرب، مدرب منتخب الاوناش اكتسب ثقة كبيرة بفوزه الاول رغم أن تصريحاته كانت مغايرة تماما قبل لقاء كمبالا الاسبوع الماضى إذ قال فى تصريحات لوسائل الإعلام ببلاده إن منتخب الفراعنة هو الاقرب للفوز على أوغندا بأرضها.
هذا وأكد بوسينا أنه لا يهتم بمحمد صلاح أو محمد الننى لاعبى المنتخب الوطنى مشددًا على أنه يركز مع جميع لاعبى الفراعنة.
وأضاف المدير الفنى للمنتخب الأوغندى: أواجه منتخبا جماعيا لكن لا بد أن أهتم بالمهارات الفردية للاعبى المنتخب المصرى..وتابع: تركيزى مباراة بمباراة من أجل التأهل والصعود، وهدفنا من مباراة مصر هو تحقيق نتيجة إيجابية والفوز.. وأكمل: منتخب مصر قوى على ملعبه خاصة أنه سيلعب أمام جماهيره لكن لاعبى المنتخب الأوغندى لديهم الخبرة فى التعامل مع هذه الظروف.
وأتم: بعد تعادل المنتخب الغانى أمام الكونغو أتوقع المنافسة انحصرت بيننا وبين المنتخب المصري.
جدير بالذكر أن المنتخب الأوغندى استطاع أن يفوز على منتخبنا بهدف دون رد فى مباراة الجولة الثالثة ليخطف صدارة المجموعة من الفراعنة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل ست نقاط لمصر ونقطتين لغانا ونقطة للكونغو.
جدير بالذكر أن تصريحات بوسينا اختلفت كليا عن تلك التى كان قد أدلى بها قبيل لقاء الجولة الثالثة والتى بدا عليه علامات الخوف أو ربما الرعب من منتخبنا الوطنى المدجج بالنجوم حيث قال علنا إنه يخشى محترفاً كبيراً بحجم صلاح الذى يلدغ أما الآن فأبدى ثقته فى لاعبيه وقدرته على إيقاف صلاح ونجوم الفراعنة.