السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة «وش الفجر» تحسم مصير كوفى

جلسة «وش الفجر» تحسم مصير كوفى
جلسة «وش الفجر» تحسم مصير كوفى




كتب - وائل سامى


حسمت جلسة الخامسة فجر امس، الثلاثاء، توقيع البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك على عقود الانتقال رسميا للنادى المصرى البورسعيدي، ووقع اللاعب فى وقت سابق على الاستغناء الموجه للنادى المصرى البورسعيدي، قبل أن يوقع على العقود.
ولم يتم الإعلان عن مدة التعاقد أو المقابل المادى الذى سيحصل عليه كوفى من النادى البورسعيدى.
وأنهى سمير حلبية، رئيس نادى المصرى البورسعيدى، إجراءات ضم كوفى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.. واتفق رئيس المصرى البورسعيدى، على ضم اللاعب من الزمالك نهائياً مقابل مليون و750 ألف جنيه، لاسيما أن رغبة كوفى بالانضمام لصفوف الفريق البورسعيدى هى التى حسمت الصفقة.. فى نفس الوقت أخطر مرتضى منصور ، أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، تمسكه بخدماته خلال الموسم المقبل.
جاء تأكيد مرتضى منصور، للاعب خلال الجلسة التى عقدها رئيس القلعة البيضاء مع اللاعب قبل انطلاق مران امس، على ملعب النادى.. شدد منصور فى حديثه مع رفعت على ان كل ما يتردد حول رحيله خلال هذه الفترة بسبب سوء مستواه ليس له أى أساس من الصحة، مطالباً اللاعب بالالتزام والاجتهاد فى المباريات للرد على منتقديه.
من جهة اخرى استقر مجلس إدارة نادى الزمالك،، على إعادة ماركو رودريجو مدرب الأحمال، للعمل بقطاع الناشئين بالنادى.
وقرر المونتيجيرى نيبوشا المدير الفنى الجديد للفارس الأبيض، الاستعانة بمدربين فى جهازه المعاون، من بينهما المونتينيجرى ماركو يوفانوفيتش المتخصص فى اللياقة البدنية والأحمال.. ووافق مجلس إدارة نادى الزمالك على قرار المدرب الجديد حيث تقرر إعادة مدرب الأحمال البرازيلى للعمل فى قطاع الناشئين مرة أخرى.
فى شأن آخر طلب الدكتور محمد شيحة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش من مسئولى نادى الزمالك الحصول على إذن إدارة النادى العسكري، بشأن توليه مهمة رئاسة الجهاز الطبى للفريق الأبيض فى الفترة المقبلة، خلفا لطارق سليمان طبيب الزمالك الذى تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه.. كان مجلس إدارة النادى الأبيض قد استقر على تعيين شيحة رئيسًا للجهاز الطبى فى الفترة الحالية، فى ظل رحيل طارق سليمان. وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات بين مسئولى الزمالك وبين طبيب الطلائع وطالبهم الأخير بحسم الأمر مع إدارة النادى العسكرى فى ظل ترحيبه بتولى المنصب.