الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خط غزل جديد فى «الشهيد دبور»

خط غزل جديد فى «الشهيد دبور»
خط غزل جديد فى «الشهيد دبور»




الغربية -  محمد جبر


فيما أنهت مديريات التربية والتعليم فى المحافظات إجراءاتها واستعداداتها لاستقبال الطلاب والتلاميذ فى مدارسها للعام الدراسى الجديد تم تركيب خط الغزل الجديد بمدرسة الشهيد خالد دبور «المحلة الزخرفية» من خلال 3 خبراء صينيين من الشركة الموردة.
وكان خط الغزل الجديد بالمدرسة المشار إليها قد تم توريده ضمن الخطة الاستثمارية لتطوير مدارس التعليم الفنى والنهوض بها.
إلى ذلك  راجع الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية خلال الاجتماع الذى عقده مع مديرى عموم المديرية أمس الأول موقف العجز والزيادة فى هيئة التدريس بجميع المراحل على مستوى الإدارات التعليمية العشر وموقف الصيانة البسيطة والشاملة واللا مركزية وموقف الكتب داخل المدارس وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد.
أما فى الإسكندرية صرح شريف فتحى مدير عام إدارة غرب التعليمية بأن الإدارة قد استعدت للعام الدراسى الجديد فى 23سبتمبر الجارى، وأضاف فتحى إن الإدارة  التى تتبعها 75 مدرسة ابتدائية واعدادية وثانوية قد تسلمت جميع المدارس بعد إتمام عمليات الصيانة فى الفصول ودورات المياه وخلافه، كما أنه لايوجد عجز فى المعلمين أو الإداريين فى كافة المراحل .
كما شدد فتحى على عدم ربط سداد المصروفات الدراسية التى تحددها الوزارة بتسليم الكتب لكل الطلاب بصرف النظر من السداد أو عدمه.