الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال ميديا: من ساعة ما كوبر أكل فتة وقراراته بطيئة ومستواه تراجع

السوشيال ميديا: من ساعة ما كوبر أكل فتة وقراراته بطيئة ومستواه تراجع
السوشيال ميديا: من ساعة ما كوبر أكل فتة وقراراته بطيئة ومستواه تراجع




رغم الفرحة التى سيطرت على المصريين أمس الأول بعد أن حقق المنتخب فوزًا على منتخب أوغندا، إلا أن هناك حالة من الاستهجان ضد مدرب المنتخب هيكتور كوبر، وأكد النشطاء أنه مازالت الفتة ثقيلة عليه ولها تأثير سيئ على كل قراراته فيما يتعلق بالتشكيل والدفاع والهجوم، حيث ظهر فى رمضان الماضى بإعلان لشركة فودافون، ظهر فيه قد تعرض لوعكة صحية جراء كثرة أكله للفتة، وهو ما عبر عنه نشطاء السوشيال ميديا بأن الفتة هى سبب تراجع مستواه مع المنتخب، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «كوبر ده لازم يمشى عيب نكسب منتخب متواضع زى أوغندا بالعافية إحنا كنا ممكن نعمل رصيد أهداف فى الماتش يسندنا فى أى أزمة شكرا صلاح وعمرو وحجازى وعبدالله ورامى وعبدالشافى وفتحى وطظ فى طارق ورمضان والننى».
وقال آخر: «كوبر من بعد ما أكل الفتة وتعب منها قراراته بقت بطيئة وتغييراته متأخرة ياريتك يا كوبر ما كنت أكلت فتة وكمان الإعلان ده أصلا سخيف وقلل من قيمتك كتير ياريت تمشى.. الشعب يريد رحيل كوبر».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «اللاعيبة مش وحشة ولكن كوبر مدرب فاشل لم يزرع الروح والحماس فى قلوب اللاعبين لو حسام حسن هنتفرج على أداء ونتيجة وروح أحسن من كده كوبر أهم حاجة عنده المال.. لكن حسام وطنى وعايز يعمل حاجة ترفع اسمه زى حسن شحاتة».