السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المحامين»: دورة تدريبية لموظفى النقابة

«المحامين»: دورة تدريبية لموظفى النقابة
«المحامين»: دورة تدريبية لموظفى النقابة




كتبت - إنجى نجيب

وافق سامح عاشور نقيب المحامين على الطلب المقدم من شئون العاملين بالنقابة العامة، بشأن إعداد دورات تدريبية للعاملين بالنقابات الفرعية.
قال عاطف القلينى المشرف العام على شئون العاملين بالنقابة العامة: إن الإدارة تقدمت بذلك الطلب لإعداد دورات تدريبية، نظرا لما لمسته من وجود بعض الأخطاء الإدارية التى يقع فيها العاملون بالنقابات الفرعية خاصة فى مجال أعمال شئون العاملين والتأمينات الاجتماعية، ما يتسبب فى مديونيات كبيرة فى التأمينات وشئون العاملين.
وأوضح القلينى أن برنامج تطوير العمل والقائمين إداريا على إدارة النقابات الفرعية، يهدف إلى تنمية المهارات والمعارف لدى العاملين بالنقابات الفرعية فى مجال التأمينات الاجتماعية، وشرح مفهوم الإدارة واهميتها ووظائفها، والمعرفة التامة لأعمال التأمينات الاجتماعية، وشئون العاملين وكيفية مواجهة اى مشاكل.
وأشار القلينى إلى أن ميعاد بدء الدورات، سيكون من يوم 23 سبتمبر الجارى، ولمدة اسبوعين، لعمل ست محاضرات خلال تلك الفترة ،وانه تم التنسيق مع نخبة متميزة من الخبراء فى شئون العاملين وتطبيق أحكام قانون العمل والتأمين الاجتماعى، لإلقاء المحاضرات والمناقشات ودراسة الحالات، حول الموضوعات الإدارية وغيرها وإعداد التقارير، وقوانين التأمين الاجتماعى والعمل ولائحته التنفيذية، والمخالفات الإدارية، والمهارات السلوكية.