الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديمى لوفاتو تصاب بالهوس .. وكريسى تيجان تدخل فى اكتئاب ما بعد الولادة

ديمى لوفاتو تصاب بالهوس .. وكريسى تيجان تدخل فى اكتئاب ما بعد الولادة
ديمى لوفاتو تصاب بالهوس .. وكريسى تيجان تدخل فى اكتئاب ما بعد الولادة




ترجمة - مى فهيم


تحاط حياة النجوم دائما بالأسرار خاصة عند الحديث عن أحوالهم الصحية ولكن على عكس المتوقع  أشار موقع «هيلث دوت كوم» إلى أن بعض أشهر نجمات العالم  اخترن مشاركة جمهورهن بأخبارهن الصحية وتعرضهن لوعكات صحية والتى قد تكون مثيرة وربما تكون مساندة الجمهور كانت هى الدافع للعلاج وكان السند وقت الضيق.
فصرحت المغنية الأمريكية هالزى عبر موقع تويتر لجمهورها بأنها أصيبت بمرض «بطانة الرحم المهاجرة» ووصفت تلك اللحظة بأنها حلوة ومرة فى نفس الوقت فهى حلوة لأنها تعنى لم تعد طفلة ولكنها تعانى من الآلام.
وكذلك أعلنت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ديمى لوفاتو فى حوار لها أنها أصيبت فى عمر 18 عاما بمرض اضطراب الوجدانى ثنائى القطب أو الهوس الاكتئابى وهو من أحد الاضطرابات النفسية التى تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع الابتهاج غير الطبيعى والتى قد تؤدى بالشخص بالقيام بأعمال غير مسئولة وتقول لوفاتو « إنه ربما يكون سبب مرضها حتى تتمكن من مساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم». وأصيبت المذيعة الأمريكية المصرية هدى قطب بمرض سرطان الثدى واعتبرت مرحلة مرضها مرحلة إثبات قدرتها على استمرار الحياة والتفاؤل بما هو قادم .. وأشارت الممثلة الأمريكية كريستين بيل إلى أنها أصيبت باكتئاب حاد وتشعر بأنها لا قيمة لها وليس لديها ما تقدمه  وقالت إنها صرحت بمرضها لأن عندما يحاول الشخص إخفاء الأشياء فإن الأمور تتفاقم أكثر».. وتوضح عارضة الأزياء الأمريكية كريسى تيجان أنها أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة بعد ولادة طفلها وهو يمكن أن يصيب أى شخص.