الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصاوى يبدأ «اطلعولى برا».. وعينه على خيرت الشاطر

الصاوى يبدأ «اطلعولى برا».. وعينه على خيرت الشاطر
الصاوى يبدأ «اطلعولى برا».. وعينه على خيرت الشاطر




كتب - محمد عباس

بعد أن توقفت جميع التحضيرات لاستكمال مسلسله المؤجل «فوبيا» الذى كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضانى الماضى وخرج فى اللحظات الأخيرة بسبب الأزمات الإنتاجية التى واجهته، يستعد الفنان خالد الصاوى للبدء فى تصوير فيلمه الجديد «اطلعولى برا» والذى يقوم بالتحضير له منذ عدة أسابيع، ومن المفترض أن يبدأ الصاوى وأبطال الفيلم فى تصوير اول مشاهدهم فى نهاية الشهر الجارى بالحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويجسد الصاوى دور البلطجى زعيم العصابة الذى يفرض سيطرته.
وتدور أحداث العمل داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوي، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم شم النسيم المقبل.
الفيلم من بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي، وكريم محمود عبد العزيز، وبيومى فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكي.
يذكر ان الفنان خالد الصاوى مرشح لتجسيد شخصية الإرهابى الاخوانى خيرت الشاطر وذلك ضمن أحداث فيلم سرى للغاية الذى سيعود به الكاتب الكبير وحيد حامد للسينما بعد غياب استمر عدة سنوات، فيلم «سرى للغاية» من بطولة أحمد السقا، نبيل الحلفاوى، محمود حميدة، محمد رمضان، أحمد رزق، وإخراج محمد سامى.