الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. ممدوح عباس يظهر فى انتخابات الزمالك

مفاجأة.. ممدوح عباس يظهر فى انتخابات الزمالك
مفاجأة.. ممدوح عباس يظهر فى انتخابات الزمالك




كتب- وائل سامى

أصبح نادى الزمالك محور الأحداث من جديد بعد أن دقت طبول الانتخابات مبكرًا ، 24 ساعة فقط كانت كافية لاحتدام الخلاف و اشتعال المعركة بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ومنافسه أحمد سليمان المرشح المرتقب لرئاسة القلعة البيضاء.
وكعادة القلعة البيضاء تطورت المعارك الانتخابية المبكرة وامتدت إلى ساحات النيابة العامة بعد فاصل من التصريحات الساخنة بين كلا المتنافسين ، انتهت بمحاولة أحمد سليمان اقتحام مقر نادى الزمالك بالقوة، ما دفع المستشار الى تقديم بلاغ بالفيديو ضده للنائب العام.
وعلى الرغم من نجاح عمومية الزمالك الاخيرة واقرار لائحة النادى الداخلية الا ان الامور تزدادا تعقيدا لا سيما أن منافسى مرتضى بدأ فى التحرك لجمع الاصوات المؤيدة له عن طريق عقد اجتماعات مع معارضى مرتضى سواء من رموز النادى أو مشاهير كرة القدم على رأسهم احمد حسن الصقر خاصة أن الاخير علاقته سيئة بالمستشار.
كما لن يكون ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بعيدا عن المعركة الانتخابية رغم عدم خوضه المعركة غير انه اكد فى تصريحات خاصة انه سيقوم بتدعيم قائمة بعينها من اجل النجاح والتفوق على قائمة المستشار .
واشار عباس إلى أن القائمة التى سيقوم بتدعيمها ليست قائمة احمد سليمان لأنه يرى ان سليمان لا يصلح لرئاسة الزمالك حسب تصريحاته.
من جهة اخرى صرف مجلس إدارة نادى الزمالك مستحقات اللاعبين القدامى بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية بناء على الوعد الذى منحه مرتضى  للاعبين فى الفترة الأخيرة.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد صرف فى وقت سابق مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية.
وعلى صعيد متصل وصل الى القاهرة الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشلبى من اجل الانضمام الى تدريبات الفريق الأبيض .
وكان الثنائى قد تأخر فى العودة للقاهرة بعد خوض لقاء منتخب بلادهم أمام ايران والتأهل إلى ملحق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والتى اقيمت يوم الثلاثاء الماضى ما دفع الجهاز للاتصال بهما للاستفسار عن سبب الغياب.
ومن المنتظر أن يتواجد الثنائى السورى مع الزمالك بداية من مباراة الداخلية، المقرر لها 17 سبتمبر الجارى، فى الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وقرر الجهاز الفنى بقيادة المونتينجرى نيبوشا منح لاعبى الفريق راحة سلبية اليوم الأحد من التدريبات بعد مواجهة الإنتاج الحربى بالأمس فى افتتاحية بطولة الدورى الممتاز .
ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لتجهيز المصابين من اجل اللحاق بمواجهة الداخلية ، حيث يقوم الجهاز حاليا بتجهيز على جبر وأيمن حفنى وصلاح عاشور ومحمد رمضان من أجل المشاركة فى لقاء الداخلية بعد ان غابوا أمام الإنتاج الحربى بسبب الإصابة.
ومن المنتظر ان يعود للمشاركة فى لقاء الإنتاج معروف يوسف بعد ان غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.
وحرص المونتينجرى نيبوشا على  التحدث مع لاعبى الفريق ونقل لهم أن كل لاعب سيأخد فرصته وأن الدورى لا يزال طويلًا  وذلك فى ظل تخوف البعض من الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب كثرة عدد نجوم القلعة البيضاء ورغبة كل لاعب منهم فى المشاركة بشكل أساسى فى المباريات لإثبات نفسه.