الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبد الناصر محمد: إنبى شكل تانى هذا الموسم

عبد الناصر محمد: إنبى شكل تانى هذا الموسم
عبد الناصر محمد: إنبى شكل تانى هذا الموسم




كتب - خالد فاروق

قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى إن فريقه سيظهر بشكل جديد فى مباريات الدورى العام هذا الموسم ولن يركن إلى المركز العاشر مثلما حدث فى العام الماضى.
وأضاف: إن فريقه يسير مع طارق العشرى المدير الفنى  قدمًا نحو تحقيق مركز متقدم فى الموسم الجديد الذى شهد أكبر ربحية للفريق البترولية من صفقات الميركاتو الصيفى أيضًا.
ورفض عبد الناصر أن يكون المقاصة وسموحة السكندرى هما الأكثر ربحية  خلال الميركاتو الصيفى بسبب بيع نجومهما إلى الأهلى والزمالك إلا أن نادى انبى استحوذ على لقب النادى الأكثر تحقيقًا للأرباح بفضل بيعه لأكثر من لاعب لأندية أخرى داخل مصر وخارجها وتحقيقه ملايين الجنيهات. وحقق انبى أكثر من 33 مليون جنيه ارباحًا من وراء بيع اللاعبين فى الميركاتو، هوالنادى الأكثر تحقيقًا للعوائد المالية وتفوق فى ذلك على مصر المقاصة وسموحة، ويدين انبى فى هذا الرقم إلى حصوله على نحو 25 مليون جنيه من وراء التخلى عن 3 لاعبين دفعة واحدة إلى الزمالك هم عبد الله جمعة ومحمدالشامى وصلاح عاشور مثلث الوسط المهاجم، بعد مفاوضات طويلة حصد نحو 8 ملايين جنيه نظير التخلى عن هدافه الأول الموسم الماضى عمرو مرعى الذى انتقل للاحتراف فى النجم الساحلى التونسى مقابل 475 ألف دولار لمدة 3مواسم مقبلة بعد جدل طويل حيث كان اللاعب مطلوبًا للرحيل إلى الأهلى والزمالك.