الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نيبوشا يبرر: بنلعب كورة هجومية

نيبوشا يبرر: بنلعب كورة هجومية
نيبوشا يبرر: بنلعب كورة هجومية




كتب - وائل سامى

أكد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه يفضل لعب كرة هجومية وبالرغم من ذلك لم يسجل فريقه سوى هدف واحد فى مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز.

 وشدد على أنه سيستمر فى الأداء الهجومى وسيسجل الفريق المزيد من الأهداف فى المباريات المقبلة.
وأضاف نيبوشا إنه يتحمل المسئولية ولا يلقى بها على أى لاعب، مضيفا: إن الزمالك كان الأفضل فى اللقاء، وأوضح أن الزمالك خلق العديد من الفرص، لكنه لم يستغلها للتسجيل فى اللقاء.
وأشار إلى أنه ليس راضيا عن النتيجة، وأضاف إن مكسب الزمالك فى الشوط الثانى هو خلق فرص عديدة، ولكنه لم يترجمها لأهداف، وأوضح أن الفريق يحتاج لأن تكون اللمسة الأخيرة أفضل، فى ظل وجود تسرع من بعض اللاعبين. وأكد أنه لا خلق أعذار، وشدد على أنه سعيد بالأداء، ولكنه غير سعيد بالنتيجة، خاصة أن الفرص التى تم إهدارها كانت كفيلة بتغيير النتيجة وهى بمثابة الدرس للجميع. ورفض نيبوشا تغيير طريقة اللعب الهجومية التى يعتمد عليها، مشيرا إلى أنه سيواصل الاعتماد عليها فى المباريات المقبلة حتى يعتاد عليها اللاعبون.
يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التعامل بالقطعة مع الجهاز الفنى للفريق، حيث أعلن المجلس أن التعادل لا يؤكد بالضرورة على مستوى الفريق هذا الموسم لأن الدورى لا يزال فى بدايته، مؤكدين أن القادم سيكون أفضل والصفقات الجديدة تحتاج أيضا إلى وقت للحكم عليها، حيث رفض مجلس الزمالك التسرع فى الحكم على اللاعبين الجدد خاصة أنهم سيأخذون وقتا فى التأقلم. ومن المقرر أن يستأنف اللاعبون الأساسيون تدريباتهم اليوم بعد أن قرر نيبوشا منحهم راحة سلبية من مران الأمس، فيما سيواصل اللاعبون البدلاء تدريباتهم بصورة طبيعية اليوم.
وبدأ أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، فترة التأهيل تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى التأهيل، تمهيداً للعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة خلال أسبوعين.
وتلقى الجهاز الفنى للزمالك مفاجأة من أيمن حفنى، بالتئام المزق البالغ 4سم الذى كان يعانى منه بالعضلة الضامة للساق اليسرى بشكل تام، عقب الخضوع للعلاج الطبيعى مع محمد شيحة طبيب طلائع الجيش السابق ورئيس الجهاز الطبى الحالى لفريق الزمالك.
كما يحاول على جبر، مدافع فريق الزمالك، اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام الداخلية يوم 17 سبتمبر الحالى بالأسبوع الثانى للدورى الممتاز، بعد غيابه عن مباراة الإنتاج الحربى، فى افتتاحية مسابقة الدورى المصرى بالموسم الجديد.
وشهدت الفترة الماضية تعرض على جبر للإصابة أثناء تواجده فى معسكر المنتخب المصرى الأخير لخوض مباراتى أوغندا، حيث تعرض لكرة مشتركة مع زميله أحمد الشناوى، قبل خوض اللقاء الأول فى أوغندا ما أدى لإصابته بجزع فى الركبة، وتسبب فى استبعاده من معسكر الفراعنة والغياب عن مباراتى أوغندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث خسر المنتخب اللقاء الأول فى كيمبالا ثم فاز باللقاء الثانى بملعب برج العرب بالإسكندرية.