السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الهيل»: الدوحة علي علاقة بـ«جبهة النصرة».. وأديب «سيبكم منها»

«الهيل»: الدوحة علي علاقة  بـ«جبهة النصرة».. وأديب «سيبكم منها»
«الهيل»: الدوحة علي علاقة بـ«جبهة النصرة».. وأديب «سيبكم منها»




لا تزال فضائح أمير إمارة الإرهاب «قطر» و أميرها « تميم» أمير الدم تنكشف يومياً لتؤكد دعمها للإرهابيين وتمويل الإرهاب.  
 ومن جانبه اعترف الكاتب والمحلل السياسي القطري، علي الهيل، بأن قطر لها علاقة بتنظيم جبهة النصرة الإرهابى، وعدد من التنظيمات الإرهابية فى المنطقة، وذلك خلال تصريحات لقناة «bbc».  
 كما أوضح الكاتب السعودي صالح الزهرانى أن تخبط مواقف الإدارة القطرية وتزييف حقيقة اتصال تميم بولى العهد السعودى مسرحية هزلية لا تعبر عن سياسات دول، مشيرا إلى أن قطر لا تعتبر دولة لها إدارة وحكومة ولكنها عبارة عن عصابة لها أكثر من رأس واكثر من ذيل ولا يوجد موقف واحد وصريح لها.
وأضاف «الزهرانى» فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد فى برنامج «رأى عام» المذاع على قناة «تن» أن هذه التناقضات السياسية تدل على ان هناك تيارات داخل قطر متولية السلطة وتدير زمام الأمور لوجود الكثير من التخبطات والارتباك والخلافات بالإدارة القطرية، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية أصدرت بيانا مهمًا وحازمًا رداً على الفعل القطرى.
وأوضح «الزهرانى» أن قطر لا تمثل شيئا ومجرد أداة لتنفيذ مصالح ومخططات أخرى.
ومن جهته  سخر الإعلامي عمرو  أديب ببرنامج « كل يوم» على قناة «on E» أمس الأول من قطر وما فعلته عقب اتصال اميرها بولي العهد السعودي وقال: دولة لا تستطيع الالتزام بكلمتها لمدة نصف ساعة وقال «سيبكم من قطر لانها لن تتراجع».