الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ينهى حياة «عديله» فى مشاجرة عائلية بقليوب

ينهى حياة «عديله» فى مشاجرة عائلية بقليوب
ينهى حياة «عديله» فى مشاجرة عائلية بقليوب




كتبت - حنان عليوه


معاناة تعيشها أسرة عامل بمنطقة بلقس التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، حيث تحولت فرحتهم بزواج الابن إلى مأتم بعد أن هجرت العروس فراش الزوجية والتى لم يتعد على زواجها عدة شهور، وعند أول خلاف ذهبت الزوجة إلى بيت اهلها، وجاءت لحظة عودتها نهاية لزوجها.
وفى وسط النقاش تطور الحديث ليعلوا أصواتهما عند رصد أخطاء الزوجين وهرع زوج شقيقتها مسرعًا إلى المطبخ  ويتناول السكين وطعنه وتركه وسط بركة من الدماء وفر هاربًا، إلى أن تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وشقيقه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة بإشراف المستشار وليد البيلي، المحامى العام لنيابات جنوب بنها، قررت حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد، بعد أن اعترفا أمام النيابة بارتكاب الواقعة.
كانت قد شهدت منطقة بلقس حادثا شنيعا، حيث لقى عامل مصرعه على يد زوج شقيقة زوجته بسبب خلافات زوجية.
تلقى المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول المدعو «أحمد ع. ف» 23 سنة عامل ومقيم بلقس بدائرة المركز، مصاباً بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم إخطار اللواء محمد توفيق مدير الأمن، وبالانتقال وسؤال كل من: « آمال ث.ع» 43 سنة ( والدة المتوفى ) ربة منزل ومقيمة دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، «عبدالرحمن ع. ف» 21 سنة ( شقيق المتوفى ) عامل ومقيم بلقس، أقرا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من: « حسام ح. م» 24 سنة ( زوج شقيقة زوجة المتوفى ) حداد مسلح. و«إبراهيم م .إ» 21 سنة (شقيق المشكو فى حقه الأول من الأم ) عامل، بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته تطورت لمشاجرة قام خلالها المشكو فى حقه الأول بالتعدى على المتوفى بسلاح أبيض «سكين» محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وفرا هاربين.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين. وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم فى الواقعة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19028 جنح مركز قليوب لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.