الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبا الزمالك السوريان لرئيس الجمهورية : شكراً يا سيسى

لاعبا الزمالك السوريان لرئيس الجمهورية : شكراً يا سيسى
لاعبا الزمالك السوريان لرئيس الجمهورية : شكراً يا سيسى




كتب - وائل سامى

حرص نجما الزمالك السوريان الجديدان على توجيه رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى عبر وكيل أعمالهما دوريد أحمد والذى قال انه يشكر كثيرا الرئيس السيسى على اللفتة التى قامت بها مصر بإعتبار اللاعبين السوريين كمصريين مؤكدًا أنه قرار رائع لم يصدر من أى دولة من دول الجوار.
ووصل الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشبلى لاعبا الابيض للقاهرة أمس وكان فى استقبالهما نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.
على صعيد مشابه استعجل مسئولو الزمالك وصول البطاقة الدولية لأحمد مجدى لاعب الفريق الذى قضى الموسم الماضى محترفًا فى صفوف الوحدة السعودى حيث يسعى الأبيض لتجهيز اللاعب للمشاركة فى مباراة الداخلية المقرر لها الأحد المقبل بعدما  أن غاب عن لقاء الإنتاج الحربى فى افتتاح المسابقة لعدم وصول البطاقة الدولية.
وقرر الجهاز الفنى تجهيز اللاعبين المصابين للتواجد فى مباراة الداخلية على رأسهم طارق حامد ومحمد رمضان وصلاح عاشور حيث أثبتت الفحوصات الطبية اقتراب الثلاثى من العودة للتدريبات بينما يحتاج الثلاثى أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وأشيمبونج وقتًا إضافيًا للجاهزية الكاملة للمشاركة.
وطلب المونتيجرى نيبوشا من لاعبى الزمالك غلق صفحة مباراة الإنتاج التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 والتركيز فى المواجهة المقبلة، وأبدى الخواجة إعجابه بأداء فريقه فى أولى مبارياته ولكن رفض النتيجة خاصة أن الفوز كان بالمتناول وأضاع لاعبو الأبيض العديد من الفرص السهلة وهى نفس وجهة نظر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الذى أشاد بالأداء أمام الإنتاج مطالبًا الجماهير بالصبر على الفريق لرؤية الأفضل فى الفترة المقبلة.
فى الوقت الذى شدد فيه نيبوشا على أن الهدف الذى دخل مرمى الفريق لا يتحمله الحارس أحمد الشناوى، لأن الكرة جاءت سريعة ومفاجئة، لكنه انتقد ثنائى خط الدفاع لعدم وجود تقارب بينهما خاصة فى الكرات العرضية.
وفى سياق متصل قرر مجلس إدارة النادى مشاركة أسامة إبراهيم الظهر الايمن السابق للفريق ، فى التدريبات الجماعية على الرغم من عدم قيده فى قائمة الموسم الجارى..جاء قرار مجلس الإدارة عقب إقناع نيبوشا بمشاركة اللاعب فى التدريبات خوفاً من تقديمة شكوى ضد النادي.
ويخشى مسئولو الزمالك أن يستغل اللاعب منعه من المشاركة فى تدريبات الفريق الأول والتدريب مع الشباب فى تقديم شكوى خصوصا ان لوائح الاتحاد الدولى تنص على احقية اللاعب فى المشاركة مع ناديه بشكل طبيعى حتى فى حالة عدم قيده.
وتم السماح للاعب بالمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من الأحد الماضى مع باقى زملائه على الرغم من عدم قيده.
ومن جانب أخير زار رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة والمهندس محمد كامل رئيس بريزنتيش، وأسامة الشيخ رئيس قنوات أون سبورت، بصحبة محمد حلاوة رئيس شركة لاكتيل، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بمنزله..وجاءت تلك الزيارة لمحاولة استمرار عقد رعاية بريزنتيشن لنادى الزمالك خلال الفترة القادمة.
وتم الاتفاق خلال الجلسة على أن تستكمل المفاوضات يوم الخميس القادم، فى الثانية ظهرا بمقر النادي..وقام أحمد أبوهشيمة خلال الجلسة بالتبرع بـ 50 طن حديد لمسجد النادي، أى بمعدل مليون و 200 ألف جنيه.
كما قام محمد كامل بالاتفاق مع مرتضى منصور على إرسال 6 أتوبيسات للفرق الرياضية المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى 4 شاشات عرض ستتواجد بمقر النادى أيضًا.