الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فوبيا المؤتمرات الصحفية

فوبيا المؤتمرات الصحفية
فوبيا المؤتمرات الصحفية




كتب - محمد جمال

ظهرت خلال الفترة الأخيرة خلال البطولات المحلية أو الإفريقية فوضى تنظيمية كبيرة داخل بعض المؤتمرات الصحفية سواء من خلال بعض أسئلة الصحفيين أو ردود أفعال بالمؤتمر.
وخلال الشهر الحالى أقيم المؤتمر الخاص بمباراة منتخبى «مصر واوغندا» فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم والذى استطاع المنتخب الوطنى الفوز بها وسط حضور جماهيرى كبير يتعدى الـ ٨٠ ألف متفرج داخل ملعب برج العرب وخلال المؤتمر الذى كان يحضره الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب وأيضًا المترجم ومدرب ومحلل أداء الفريق محمود فايز قام أحد الحاضرين بسؤال الرجل الأرجنتينى سؤالًا خارجاً تمامًا عن مجريات الحديث أو المباراة وهو: هل الفتة كان لها دور فى خسارتك أمام أوغندا فى لقاء الذهاب ؟ وذهب الرجل دون أن يخبره فايز الذى كان يترجم الأسئلة حتى لا تحدث مشكلة.
وخلال المؤتمر الصحفى الذى تلى مباراة الأهلى وطلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدورى والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وعند حضور أحمد سامى المدير الفنى لفريق الطلائع للحديث عن المباراة فوجئ بسؤال «التحكيم هو   إللى ساعدك» ليثور الرجل غضبا ويتحدث بكل قوة ويصبح الأمر بعيدًا تمامًا عن المؤتمر الصحفى وتصبح فوضى كبيرة.