الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد 7 سنوات.. مايا نصرى تعود لـ «قسطى بيوجعنى»

بعد 7 سنوات..  مايا نصرى تعود لـ «قسطى بيوجعنى»
بعد 7 سنوات.. مايا نصرى تعود لـ «قسطى بيوجعنى»




كتبت_ آية رفعت

 

تعود الفنانة اللبنانية مايا نصرى إلى الساحة السينمائية بعد غياب 7 أعوام، بفيلم «قسطى بيوجعنى» حيث من المقرر أن تستأنف تصوير الفيلم فور عودتها مع زوجها المخرج إيهاب لمعى من لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم يتبقى له 10 % فقط من إجمالى الأحداث وتم الاتفاق مع لمعى على إنهائه ليكون حاضرا فى موسم منتصف العام الدراسى المقبل.
ورغم أن نجم الفيلم هانى رمزى لايزال يقضى إجازته بالولايات المتحدة إلا أن فريق العمل يبدأ فى الاستعداد لاستئناف الديكورات مع أواخر الأسبوع الحالى، على أن يحضر رمزى لإنهاء مشاهد الفيلم الأخيرة والتى تتطلب تصوير بعض المشاهد الداخلية والخارجية. وكان فريق العمل قد أنهى أغلب مشاهد الفيلم قبل حلول شهر رمضان ولكنهم توقفوا لانشغال رمزى وقتها بتصوير برنامجه «هانى هز الجبل» والذى تم تصويره كاملا فى لبنان.
وتقوم نصرى فى الفيلم بدور سيدة أرملة ولديها ابن وتكتشف فور وفاة زوجها كثرة الديون والأقساط عليه، فتتعرف على رمزى والذى يقوم بدور محصل اقساط ليحاولان معا تخفيف العبئ عليها واقناع الملاك بتأجيلها قليلا أو إسقاط بعضها مما يدخلهما فى مشاكل.
وأكدت مايا أنها كانت مترددة فى قبول الفيلم وأضافت قائلة: «لم أكن أخطط للعودة مرة أخرى من الأساس فقد كان الفيلم مكتوبًا وكان المخرج إيهاب لمعى زوجى يحاول اقناعى، ولكننى رفضت وقام هانى رمزى بإقناعى بعدها، فكنت متخوفة لأنى كنت أرغب أن أظل بجانب أولادى وأعيش كل لحظة حلوة معهم. ولكن ايهاب قال لى إنه ليس معنى أنى أنجبت أن الغى كيانى وشخصيتى من أجلهم وأنا اقتنعت ولكننى لم أجد الفرصة الجيدة لتركهم إلا بعد أن كبروا قليلا».. وعن الغناء قالت مايا إنها تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها والذى تنوى طرحه خلال الفترة المقبلة، والذى يحمل عنوانًا «مكمل لوحدك» ويحتوى على 8 أغان 7 منها باللهجة المصرية وأغنية واحدة لبنانية، كما ستقوم بتصوير أغنية منه لطرحها معه.