الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 × 4

4 × 4
4 × 4




1 - إسكندرية كلها عارفة

إلى الناشط على مر العصور ممدوح حمزة.. نلفت انتباهك إلى أن مغامرات سيادتك فى الإسكندرية مرصودة.. ودائما تذكر المثل الشعبى العريق «إن اللى بيته من زجاج - أو من غير زجاج أصلا - ميحدفش الناس بالطوب».. خليك فى التيشيرتات البولو والبنطلونات الجينز غالية الثمن!
فقط تأكد أن مغامراتك فى عروس الأبيض المتوسط الناس شايفاها كويس وعارفاها!


2 - إن كنت ناسى أفكرك

عزيزنا.. السيد عمرو موسى السياسى العتيق.. كفاك مناصب سياسية أنت فى غنى عنها.. أم أنك تحن إلى مشهد سيجارك الكوبى أمام الكاميرات فى كواليس حواراتك القديمة أمام الشاشات.
فقط نذكرك بأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ترسل تحياتها لسيادتك وكذلك أعضاء نادى الجزيرة المحترمين!


3 - الفشل مستمر

حمدين صباحى.. نبلغك بأن الفشل الحقيقى يكمن فى إنك تفشل فى السيطرة على أفراد أسرتك.. كريمتك العزيزة رفضت بشدة الانتظار والوقوف فى طابور البنك المصرى الخليجي.
كريمتك الغالية انفعلت وحطمت الزجاج فى البنك وفى النهاية اضطرت لدفع 5 آلاف جنيه قيمة التلفيات التى تسببت بها بعد أن تحرر ضدها محضر شرطة!


4 - مستشار الراقصات

المذيع القادم من الغيط المحب للباروكة السوداء.. يبدو أنك اشتقت إلى عملك القديم كمستشار للراقصات والطبالين.. نسألك وننتظر الإجابة لماذا الآن تحن إلى الوظيفة السابقة يكفيك ما علَّمته لأقرب الناس إليك.. تذكر أن الخيال الواسع لا يفيد طوال الوقت ونصيحتنا إليك لا تترك نظارتك «الريبان» بعيدا عنك.