الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالحفيظ لـ«الحكم»: «مش الأهلى اللى يتعمل معاه كده»!!

عبدالحفيظ لـ«الحكم»: «مش الأهلى اللى يتعمل معاه كده»!!
عبدالحفيظ لـ«الحكم»: «مش الأهلى اللى يتعمل معاه كده»!!




كتب -عمر عبدالحفيظ

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى محاولات البعض داخل لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح  تصوير  مشهد الاعتراض على حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش على أنه خروج عن المألوف وتصدير الأمر للرأى العام باتهام الجهاز الفنى بالباطل بتوجيه الإساءة والاهانة لحكم المباراة.
وقال عبدالحفيظ إن الجميع يعلم ان الاهلى فى هذه الفترة وكل الفترات لم يعتد على توجيه الاساءه أو الاهانة لأى عنصر من عناصر المنظومة الكروية.. وأن مبدأ الاحترام هو السائد فى كافة التعاملات.. موضحًا أن محاولات بعض الاطراف بتوجيه الدفة نحو التغاضى عن تناول الاخطاء الفنية والتى وقع فيها حكم المباراة وهذا  بشهادة الجميع  وطرح  أشياء  وموضوعات أخرى تستهدف النيل من الجهاز الفنى بداعى تعليق المشانق  ليس فى محلها ولن يسمح بها.
وكان عبدالحفيظ قد قال للحكم أحمد حمدى الذى أدار مباراة طلائع الجيش الأولى فى الدورى العام « مش الاهلى التى يتعامل معه كده».
واضاف مدير الكرة أنه لم يتجاوز فى حق احد بحرصه الشديد على اختيار الالفاظ وتنقيتها للوصول إلى المعانى والتصريحات التى تمكنه من الحفاظ على المطالبة بحقوق ناديه دون التجريح فى أحد  وكشف الظلم الذى تعرض له فريقه وحرمانه  من نقطتين ..متساءلًا  فى الوقت   ذاته هل تصريحاته التى طالب  فيها بمعرفة آليات اختيار الحكام يندرج تحت بند الاهانة. وأشار إلى أن فريقه هو الذى ظلم ومع ذلك لم يصدر أى تطاول سواء منه أو من أى فرد داخل الجهاز الفنى ضد الحكم والذى كان بامكانه بمعاقبة أى فرد وهذا يثبت مدى الالتزام وضبط النفس لاعلى درجة  من قبل جهازه الفنى ..وابدى عبدالحفيظ اندهاشه من النغمة التى تكسو  على تصريحات رئيس لجنة الحكام بالقاء اللوم والعتاب على الاهلى لمجرد التعبير عن الظلم.  واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بتأكيده على ان الموسم الماضى كان شاهدا على حالات ووقائع وصلت لحد التجريح والالفاظ ومع ذلك لم نرى أى تعامل معها. ومن ناحية أخرى كشف سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلي، عن حصول السورى عبد الله الشامي، مدافع الأهلى الجديد، على تأشيرة دخول مصر لبدء مشواره مع الفريق الأحمر. وقال عدلى إن تأشيرة اللاعب وصلت إلى السفارة المصرية فى سوريا فى الساعات الماضية. وأضاف أنه يقوم حاليا بإنهاء حجوزات الطيران الخاصة باللاعب على أن يصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة، من أجل الانتظام فى مران الفريق.
وأشار عدلى إلى أن السفير المصرى فى سوريا محمد ثروت بذل جهودا كبيرة من أجل إنهاء تأشيرة اللاعب وإجراءات انضمامه للأهلى.
كما أكد عدلى أن كافة الإجراءات الخاصة بمباراة الأهلى والترجى بدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا تسير بشكل جيد وبتعاون كبير من كل مؤسسات الدولة والمسئولين فى تونس.
وأكد عدلى أنه يقوم حاليًا بإنهاء إجراءات سفر الأهلى إلى تونس يوم 21 سبتمبر الجارى، مشيرًا إلى أن كافة التصاريح المتعلقة بسفر اللاعبين المطلوبين للتجنيد مثل سعد سمير ومحمد الشناوى تم الإنتهاء منها، موضحا أن الاهلى يضم 12 لاعبًا داخل التجنيد.