السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجمل زوجات أغنياء العالم

أجمل زوجات أغنياء العالم
أجمل زوجات أغنياء العالم




ترجمة - مى فهيم

تترقب الجماهير عبر العصور دائما حياة النجوم ويتابعون بشغف نمط حياتهم ويعشقون كشف تفاصيل حياة المشاهير والأثرياء عن قرب إما بسبب الفضول والرغبة فى معرفة حياة الأثرياء أو أن البعض يعتبرهم مصدرا لإلهام النجاح فى الحياة ومع المال تأتى النساء ونجح هؤلاء الأثرياء فى اختيار أجمل النساء ليكونوا شركاءهم فى الحياة لذا كشفت صحيفة «ديلى ميل البريطانية» النقاب عن المحظوظات من النساء اللاتى تزوجن من أثرياء العالم.
واستهلت الصحيفة تقريرها بالثنائى الأكثر ثراء وشهرة فى هوليوود عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين وزوجها لاعب كرة القدم الأمريكى الشهير توم برايدى وتزوجا الثنائى الشهير فى عام 2009 وكثيرًا ما عانوا من شائعات الطلاق ولكن سرعان ما كانت تنفيها بوندشين متهمة وسائل الإعلام بالرغبة فى تضخيم الأمور وتبلغ ثروة برايدى نحو 180 مليون دولار بينما تبلغ قيمة ثروة زوجته لـ360 مليون دولار.
كما ضم التقرير الميلياردير الاسترالى وإمبراطور الإعلام روبرت مردوخ وزواجه من زوجته الثالثة ويندى دينج ذات الأصول الصينية  والتقى مردوخ بويندى دينج للمرة الأولى عام 1999 وهو يكبرها بـ38 عاماً وتزوجها فقط بعد 17 يوماً من طلاق زوجته الثانية وتبلغ ثروة مردوخ 12 مليار دولار وهو واحد من أغنى الرجال فى العالم وربما فى التاريخ.
وكذلك رجل الأعمال الملياردير الفرنسى فرانسوا فهو واحد من أبرز أثرياء فرنسا الذى تزوج من  النجمة العالمية والفنانة المكسيكية من أصول لبنانية سلمى حايك.
وبالطبع لم يغب عن التقرير  رجل الأعمال والملياردير الأمريكى دونالد ترامب فقبل فوزه بالانتخابات الرئاسية كان ترامب من أحد أشهر أقطاب تجار العقارات فبلغت ثروته أكثر من 3 مليارات دولار وأصبحت زوجته الثالثة ميلانيا ترامب هى السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية وكانت من قبل عارضة أزياء مشهورة.
وكذلك المنتج الأمريكى المشهور هارفى وينشتاين تزوج من عارضة الأزياء والمصممة جورجينا تشابمان وهى مصممة ماركة «ماركيز»  وتبلغ ثروة وينشتاين 150 مليون دولار.