الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى مرعوب من الترجى

البدرى مرعوب من الترجى
البدرى مرعوب من الترجى




كتب - عمر عبدالحفيظ

يدخل اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى معسكره المغلق فى الإسكندرية، استعدادا لمباراة الترجى التى ستقام يوم 16 من الشهر الجارى، على ملعب استاد برج العرب، فى دور الـ8 بدورى أبطال إفريقيا، وظهرت ملامح القلق فى الفترة الأخيرة على المدير الفنى حسام البدرى، خوفا من السقوط أمام بطل تونس، وهو ما سيعد ضربة موجعة له على المستوى الشخصى، وسيكون له رد فعل قوى من جانب مجلس الإدارة الحالى.
وتلقى أخبارا سارة قبل مباراة الترجى التونسي، بعد تأكد شفاء الثلاثى مؤمن زكريا وعلى معلول وصالح جمعة، ومشاركتهم فى المران الجماعى للفريق قبل المباراة.
وأكد طبيب الأهلى أن الثلاثى أصبح جاهزا لخوض مباراة الترجي، بعد شفائهم ومشاركة معلول ومؤمن فى المران الجماعي، بالإضافة لخوض صالح جزءا من مباراة الجونة الودية.
وأرسل نادى الترجى التونسى المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق إلى مدينة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، للترتيب لاستقبال فريقه التونسى قبل مواجهة الأهلى بالبطولة الافريقية.
وقام مندوب الفريق التونسي، خلال الساعات الماضية، بترتيب جميع أمور الإقامة، واختبار ملعب التدريب والانتقالات، التى سوف يستخدمها الفريق التونسي، خلال تواجده فى برج العرب.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن فريق الترجى التونسى يصل الإسكندرية اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وأوضح عبدالحفيظ أن النادى التونسى سوف يصل مطار برج العرب مباشرة على متن طائرة خاصة، على أن يخوض مرانه الرئيسى يوم الجمعة على ملعب برج العرب فى نفس توقيت المباراة.
ومن ناحية أخرى سيطرت حالة من الارتباك الشديد على مجلس إدارة النادى المعين برئاسة محمود طاهر، بعد إعلان محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأسبق، الترشح رسميا على منصب الرئيس فى الانتخابات المقرر إقامتها فى فترة أقصاها نهاية نوفمبر المقبل.
وأصبح طاهر فى حيرة شديدة فى الفترة الأخيره، ولجأ إلى مستشاريه أكثر من مرة للخروج من الورطة التى سقط فيها هو وأعضاء مجلسه، ووجه رئيس النادى اتهامات واضحة وصريحة إلى أعضاء من داخل المجلس بتوريطه فى هذه الأزمة التى جعلته أمام تحد واضح وصريح للجنة الأوليمبية التى تدير الحركة الرياضية فى مصر، وأصبح موقفه أكثر صعوبة أمام الأعضاء والذين يرون أن طاهر داخل فى معركة خاسرة، ودخل نفقا مظلما هو وأعضاء مجلسه المعين بقرار من وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.
وأصدر مجلس إدارة الأهلى قرارا بمنع اسم أو صورة محمود الخطيب من الظهور فى قناة النادى، بعد إعلانه رسميا عن الترشح فى السابق الانتخابى بناء على رغبة الأعضاء والمطالب المستمرة له من أجل انتشال النادى من الأزمات التى سقط فيها على مدار الفترة الماضية.