الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 90 قرصا مخدرا مع راكب.. وإلغاء سفر آخر لوجوده على قوائم الممنوعين

ضبط 90 قرصا مخدرا مع راكب.. وإلغاء سفر آخر لوجوده على قوائم الممنوعين
ضبط 90 قرصا مخدرا مع راكب.. وإلغاء سفر آخر لوجوده على قوائم الممنوعين




كتب - أحمد سند

صالة الترانزيت بالمبنى رقم 2 بمطار القاهرة شهدت أمس الخميس، مظاهرة حاشدة لـ 328 راكبًا احتجاجًا ضد الخطوط السعودية بعد تأخر طائرتهم المتجهة إلى جدة 8 ساعات، وعدم اهتمام مسئولى الشركة بهم، حيث تدخل رجال الأمن لتهدئتهم.
بعد إنهاء إجراءات سفر 328 راكبًا على رحلة الخطوط السعودية رقم 330 المتجهة إلى جدة، فوجئ الركاب بتأخر صعودهم إلى الطائرة وعندما طال الوقت بهم تجمعوا داخل صالة الترانزيت وتعالت صيحاتهم ضد الخطوط الجوية السعودية بسبب عدم اهتمام مسئولى الشركة بهم، وتوجه رجال الأمن إلى الركاب وقاموا بتهدئتهم واستدعاء مسئول الخطوط السعودية، حيث أكد إصابة الطائرة وهى من طراز «إيرباص 330» بعطل فنى وجار الإصلاح واستئناف الرحلة فور إصلاحها، وتم توزيع وجبات على ركاب الطائرة خلال انتظارهم الذى طال لـ8 ساعات.
فيما ضبط رجال جمارك مطار القاهرة الدولى راكبًا حاول تهريب 90 قرصًا مخدرًا و250 جرامًا من مخدر الحشيش بحقائبه لدى عودته من فرنسا وأقر الراكب بحيازته للمخدرات للاستخدام الشخصى وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة.
كما منعت سلطات المطار راكبًا من السفر إلى السعودية لوجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذًا لحكم قضائى حصلت عليه زوجته بسبب خلافات عائلية وتم إنزال حقائبه من الطائرة التى استأنفت رحلتها بدونه بعد تأخير حوالى  15 دقيقة.