الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«البدرى» يهاجم الترجى بـ«أجايى وأزارو»

«البدرى» يهاجم الترجى بـ«أجايى وأزارو»
«البدرى» يهاجم الترجى بـ«أجايى وأزارو»




كتب - عمر عبد الحفيظ

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الترجى التونسى التى ستقام غدًا«السبت» فى السابعة مساء بملعب برج العرب بالإسكندرية، واستقر البدرى على الدفع بشريف إكرامى فى حراسة المرمى وسعد سمير ورامى ربيعة فى خط الدفاع، وعلى معلول فى مركز الظهير الأيسر، وأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد، والجناحين أحمد الشيخ وجونيور أجايى، وفى الهجوم وليد أزارو.
حرص المدير الفنى على تجهيز أحمد الشيخ، نفسيا بشكل جيد قبل مواجهة الترجى وعقد البدرى جلسة مع اللاعب على هامش مران الفريق، قام خلالها بتهيئته للمباراة ومنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال لقاء الفريق التونسى. تأكدت جاهزية وليد سليمان، لاعب النادى الأهلى، لمباراة الترجى التونسى بعدما شارك فى المران الجماعى، بعد شفائه من كدمة الركبة، حيث أدى اللاعب بشكل طيب فى المران وطمأن حسام البدري، المدير الفنى على مستواه وجاهزيته للقاء.
وقرر البدرى فرض حظر إعلامى على لاعبى الفريق حتى نهاية مباراتى الترجى بدور الثمانية من ببطولة دورى أبطال إفريقيا، من أجل زيادة حالة التركيز خلال المباراتين فى برج العرب ورادس، حتى يتأهل الفريق للدور نصف النهائى من البطولة، حيث طلب البدرى من اللاعبين التركيز بشكل كبير فى المباراتين وتحقيق الفوز ذهابا وإيابا. ويؤدى نادى الترجى التونسى مرانه الأخير قبل لقاء الأهلى فى السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وهو نفس موعد المباراة التى تقام غدًا السبت، وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف.
ومن ناحية أخرى، قام الأهلى بإرسال قيمة القسط الأول من صفقة باكامانى مالامبي، لاعب الفريق الجديد، إلى نادى بيديفست الجنوب إفريقي، أول من أمس الثلاثاء.
 وقام الأهلى بإرسال القسط الأول من الصفقة 650 ألف دولار، حيث من المقرر أن يستغرق تحويل الأموال إلى الفريق الجنوب إفريقى نحو 4 أيام.
تصل البطاقة الدولية الخاصة بالجنوب إفريقى باكامانى القلعة الحمراء يوم الأحد أو الاثنين المقبل على أقصى تقدير.