الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يعود لترهيب الحكام

الزمالك يعود لترهيب الحكام
الزمالك يعود لترهيب الحكام




كتب - وائل سامى

انتقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، البيان الذى أصدره ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، ضد هانى زادة عضو مجلس الإدارة الحالي، والذى انتقد فيه عباس قيام زادة بفتح حساب خاص له فى أحد البنوك لتلقى أموال النادى الواردة من الخارج.
وأوضح أحمد مرتضى أن هانى زادة شخصية محترمة ويحب النادى كثيرا، والزمالك لجأ لهذه الخطوة فى ظل قيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادى وعدم قدرة القلعة البيضاء على استلام مستحقاته الواردة من الخارج.
وشدد عضو المجلس على أن الإدارة الحالية تسلمت النادى وهو مدان بأكثر من مليار جنيه، وإذا لم يتصرف المجلس الحالى لانهار الزمالك على كل المستويات، إلا أن مجلس الإدارة نجح فى إنقاذ النادى وسدد جزءًا كبيرًا من المديونيات بالإضافة إلى تخفيض مستحقات اللاعبين الأجانب الراحلين فى عهد عباس من 20 مليون دولار إلى 3 ملايين دولار.
وأضاف أحمد مرتضى أن الزمالك يسير على الطريق الصحيح فى عهد مجلس الإدارة الحالي، وهناك من يحاول عرقلة المسيرة، خاصة أن النادى حصد عدة بطولات فى عهد المجلس الحالي، وسدد مديونياته.
من جانب آخر كشف مرتضى منصور رئيس النادى أنه قام بالاتصال برئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح مؤكدا له أنه لن يسمح بتعرض ناديه لظلم تحكيمى مثلما حدث الموسم الماضى، مطالبًا لجنة الحكم بضروة الاستعانة بالحكام أصحاب الخبرة فى مباريات القطبين وأنه لن يسمح بأن تكون مباريات ناديه حقل تجارب للحكام الذين تنقصهم الخبرة، وأضاف «أى حكم سيخأ فى حق الزمالك هتكون سنة سودة».
وكشف مرتضى ان قائمته الإنتخابية ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وأحمد مرتضى منصور وهانى زادة ورحاب أبو رجيلة، مشيرا إلى أن هناك اتصالات فى الوقت الحالى مع الدكتور أشرف صبحى والكاتب مدحت العدل ليدخلا معه ضمن القائمة لخوض الانتخابات.
وعلى صعيد آخر قرر مجلس إدارة نادى الزمالك بدء التفاوض مع الرباعى على جبر وأحمد توفيق وأحمد الشناوى وطارق حامد لتجديد عقودهم مع القلعة البيضاء فى الفترة الحالية على غرار ما حدث مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، خاصة وأن عقود الثلاثى تنتهى مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، لاسيما أنهم من العناصر الأساسية بصفوف الفريق الأبيض.
وكان الزمالك جدد تعاقده من قبل مع أيمن حفنى لمدة ثلاثة مواسم، وفتح النادى باب المفاوضات مع طارق حامد لاعب الوسط الذى ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.
ويحاول مسئولو النادى حسم ملف التجديد للاعبين الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء فى الفترة الحالية للحفاظ على استقرار الأبيض، وللتصدى لإغراءات الأندية التى تسعى لضم أى لاعب منهم.
ويتولى أحمد مرتضى ملف التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم فى الفترة الحالية لحسمه فى أقرب وقت.
وعلى صعيد فريق الكرة استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا على الدفع بمحمود حمدى «الونش» مدافع الفريق فى التشكيلة الأساسية لمباراة الداخلية يوم الأحد فى ثانى جولات الدورى الممتاز بدلا من محمد مجدي، ليقود الدفاع الأبيض بجانب محمود علاء الوافد الجديد من وادى دجلة.