الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يختبر الأفارقة «طول الموسم»!

الإسماعيلى يختبر الأفارقة «طول الموسم»!
الإسماعيلى يختبر الأفارقة «طول الموسم»!




كتبت - رحاب الصادق

يدخل فريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى اليوم الجمعة معسكرًا مغلقًا بفندق اللاعبين استعدادًا لمباراته المقبلة أمام المقاولون العرب ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدورى والمقرر لها الأحد المقبل على استاد الاسماعيلية وقد طالبت الإدارة زيادة عدد المشجعين إلى 1000 مشجع بعد حضور مشجعين فى لقاء الاتحاد.
كما قرر الفرنسى ديسابر المدير الفنى خوض الفريق مرانًا صباحيًا اليوم ليحدد بناء عليه قائمة اللاعبين الذين سيشاركون فى لقاء المقاولون.. وركز الفرنسى خلال تدريباته على إصلاح الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها الفريق بمباراة الاتحاد الماضية والتى حسمها الدراويش برباعية بعد ان كان الفريق متأخرًا بهدفين نظفين.. ومن المنتظر أن يطلع المدير الفنى اليوم على الأشعة التى أجراها ابراهيم حسن للاطمئنان على اصابته من شد فى الاماميه قبل لقاء الذئاب وقد أكد الجهاز الطبى ان احمد ايمن لن يشارك فى اللقاء القادم نظرا لعدم اكتمال شفائه.
كما استقر الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية امام الشهداء عقب لقاء المقاولون العرب يأتى ذلك فى اطار خطه الجهاز فى خوض مباراة ودية بعد كل لقاء رسمى.. ومن المنتظر ان يخوض الاسماعيلى مباراتين وديتين مع فريقى الشهداء وسيراميكا كلوباترا يومى 18و25 سبتمبر عقب مباراة الأسيوطى فى الاسبوع الثالث للدورى.
فى نفس السياق طالب ديسابر من جهازه الإدارى الاتفاق مع وكلاء اللاعبين على حضور اللاعبين الأفارقة للاختبار مع الفريق وقضاء فترة معايشة مع لاعبى الدراويش لتقييمهم أفضل قبل التعاقد معهم فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بناء على البرنامج التدريبى الذى وضعه الفرنسى والذى طالب فيه برؤية أى لاعب أكثر من مرة قبل التعاقد معه لذلك سيتم اختبار الأفارقة من الآن وحتى موعد التعاقدات القادمة رغم غلق باب الانتقالات الصيفية.