السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين رئيس تترك «أم كلثوم» فى فينسيا وتحضر لـ«شهيرة»

ياسمين رئيس تترك «أم كلثوم» فى فينسيا وتحضر لـ«شهيرة»
ياسمين رئيس تترك «أم كلثوم» فى فينسيا وتحضر لـ«شهيرة»




كتبت_ آية رفعت


انتهت الفنانة ياسمين رئيس من عرض فيلمها «البحث عن أم كلثوم» بمهرجان فينيسا السينمائى الدولى، حيث حرصت على حضور العرض الخاص الأول به هناك والذى يعد انطلاقة لعدة جولات للفيلم فى المهرجانات العالمية.
وتقوم رئيس فى هذا الفيلم بدور أم كلثوم واستعانت بتركيبات للوجه واليدين لكى تصل لنوعا ما لشكل كوكب الشرق فى بداياتها. كما انها تقوم بطرح ما واجهته ام كلثوم من مشاكل اجتماعية واضطهاد من بعض اعداء النجاح.
ومن جانب آخر قامت ياسمين فور عودتها منذ أيام بعقد جلسات التحضير النهائية لتصوير دورها فى مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذى من المقرر أن يتكون من جزئين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هى المرة الأولى التى يقدم فيها مسلسل عربى بهذه الطريقة.
وبالفعل اعلنت شركتا The Producers أواخر  الأسبوع الماضى، حيث تم تقسيم الشخصيات لتقوم ياسمين بدور شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدى حنان سليمان دور الأم وياسر على ماهر دور الخال، وسوف تُعلن الشركتان قريباً عن النجم الذى يؤدى شخصية رءوف (الخائن) على أن يتولى معه الإخراج أحمد مدحت.
أنا شهيرة وأنا الخائن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، لسان بطلى القصة شهيرة ورءوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رءوف الطرف الآخر فى العلاقة.