الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الطائرة» على صفيح ساخن قبل الانتخابات

«الطائرة» على صفيح ساخن قبل الانتخابات
«الطائرة» على صفيح ساخن قبل الانتخابات




كتبت - فاطمة التابعى


استقر على السرجانى المرشح على منصب الرئاسة انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، على التقدم بشكوى إلى اللجنة الأوليمبية، ضد فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد حاليًا.
وكان مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة، أرسلوا خطابات إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية، تتضمن قائمة المرشحين النهائية، المقرر أن تخوض الانتخابات يوم 29 سبتمبر الجارى. المثير فى الأمر أن قائمة المرشحين التى أرسلتها اللجنة المؤقتة لم تتضمن بعض أسماء المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم وأبرزهم على السرجانى المرشح على منصب الرئاسة.
وأكد «السرجانى» أن تصرف مسئولى اللجنة المؤقتة جاء متجاهلًا لقرار اللجنة الأوليمبية، المنوط بها الفصل فى الطعون المقدمة من جانب المرشحين المستبعدين، والتى حتى الآن لم تحسم أمرهم، ورغم ذلك قام الاتحاد باستبعاد المرشحين من القائمة النهائية.
وتراجعت  شعبية فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اللعبة حالية  والمرشح على نفس المنصب ، بسبب المخالفات المالية والادارية الفجة التى أرتكبتها اللجنة المؤقتة خلال الفترة الماضية . وقام عدد كبير من المعارضين لسياسة الاتحاد بطبع هجوم نجلة رئيس الاتحاد على مؤسسات الدولة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  وتوزيعها على اعضاء  الجمعية العمومية ،إمعاناً فى التأثير على شعبية فؤاد عبد السلام التى تتراجع بالفعل.
وما بين ازمة استبعاد على السرجانى من الترشح على منصب رئاسة الاتحاد او استمراره وتراجع شعبية فؤاد عبد السلام ، أصبحت فرصة خالد ناصف سليم المرشح على منصب رئاسة الاتحاد أيضاً  كبيرة نظراً لكونه المرشح الوحيد البعيد عن الأزمات إلى الآن.  
على صعيد مواز انتقد أحمد عمرو عطا، مدرب منتخب الكرة الطائرة الشاطئية، مجلس إدارة اتحاد اللعبة برئاسة فؤاد عبد السلام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وذلك بعد تقليص عدد بطولات الشاطئية  فى الفترة الماضية. وسخر عمرو من المجاملات فى منح المراكز للفرق المشاركة فى البطولة، بداعى إرضائهم للحصول على أصواتهم فى الانتخابات.