الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يهزم مصر للطيران فى «اليد» والمقاصة تتخطى المصرية للكهرباء فى «القدم»

بنك مصر يهزم مصر للطيران فى «اليد» والمقاصة تتخطى المصرية للكهرباء فى «القدم»
بنك مصر يهزم مصر للطيران فى «اليد» والمقاصة تتخطى المصرية للكهرباء فى «القدم»




كتب - الحسين عبد الفتاح -  ومحمد أبو الليل -  ووائل سامى

تتواصل مباريات بطولة الشركات رقم 50 والمقامة فى بورسعيد بمشاركة 320 فريقًا حيث اسفرت نتائج كرة اليد والتى أقيمت تحت 45 سنة عن فوز السكر على غزل شبين 9/3 ومصلحة الضرائب على الشرقية 6/3 وهيئة قناة السويس على كيما أسوان 11/.1.
وفى بطولة اليد تحت 40 سنة فاز بنك مصر على مصر للطيران 11/6 وبنك القاهرة على ميناء الاسكندرية 9/5 والسكر على الحاويات 6/3.
وفى كرة القدم تفوق فريق مصر المقاصة على المصرية لنقل الكهرباء بالفوز 3 صفر فى أولى مباريات البطولة تحت 35 سنة وفوز حاويات دمياط على ضرائب القناة 6 \ 3 ومياه كفر الشيخ على السكر والصناعات 3 / 2 وإنشاء الطرق على النحاس 5 / 1 ومصر للبترول القناة على النقل العام 3 / 1
وفى كرة اليد العمومى فازت إيسترن كومبانى على مطاحن قنا 36 / 16 وبوتاجاسكو على النصر للبترول 26 / 15 والتعاون للبترول على الدلتا للسكر 21 / 11.
وفى كرة اليد تحت 40 سنة فاز النحاس على قناة السويس للحاويات 6 / 5 ومصر للطيران على السكر والصناعات 6 / 3 وبنك مصر على ميناء الاسكندرية 6 / 2 .
وتحت 45 سنة فازت إيسترن كومبانى على غزل شبين 10 / 5 وتأهل للصعود للمربع الذهبى كما فازت مصلحة الضرائب على السكر للصناعات 8 / 1 وهيئة قناة السويس على الحديد والصلب 7 / 4.. وفى الكرة الشاطئية عمومى فاز فريق السويس لتصنيع البترول على بنك القاهرة القناة 6 / صفر كما فاز بنك القاهرة على الضرائب على المبيعات وإيسترن كومبانى على مصر للبترول والتعاون للبترول اسكندرية على التعاون للبترول القناة وإسكندرية للبترول على غزل المنصورة بنفس النتيجة.
الجدير بالذكر أن البطولة يتنافس فيها  أكثر من22 الف لاعب يمثلون 320فريقًا  في70 مسابقة بالألعاب الجماعية والفردية والثقافية والفنية حيث تقام فى الفترة من15 إلى29 سبتمبر الجارى وتعتبر البطولة هى التجمع الأكبر للرياضيين العاملين بالشركات عربيا وأفريقيا ودوليًا. أكدالدكتور حسنى غندر رئيس الاتحادين المصرى والعربى للشركات سعادته البالغة بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد واتحاد الشركات ورؤساء وقيادات الشركات المشاركة وجماهير بورسعيد المحبة للرياضة لحفل الافتتاح الذى اقيم بصالة بورسعيد الدولية بالمجمع الأوليمبى بحى الزهور، ومواصلة الدعم مهم لنجاح البطولة.. كما أعرب الدكتور حسنى غندر رئيس اتحاد الشركات عن شكره وتقديره للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على مجهوداته لتوفير جميع الامكانيات المطلوبة لاستضافة البطولة وسعيه الدءوب لانجاحها سنويًا مشيرًا لقرار الغضبان باتاحة الملاعب والصالات المستضيفة للبطولة مجانًا. وأضاف ان الشكر موصول لمواطنى المدينة الباسلة الذين يحتضنون بحب وكرم اصيل جموع المشاركين بالبطولة. وتمنى الدكتور غندر ان تستمر اجواء الود والحب بين المشاركين حتى النهاية بعيدا عن اى منازعات أو مشكلات لتصبح البطولة ذكرى جميلة فى نفوس المشاركين فيها.