الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبيد الجماعة» غاضبون من «تحية العلم» بالجامعات

«عبيد الجماعة» غاضبون من «تحية العلم» بالجامعات
«عبيد الجماعة» غاضبون من «تحية العلم» بالجامعات




كتب - عمر حسن

تربى أبناء جماعة الإخوان الإرهابية على الانتماء لعشيرتهم فقط، يحييون علم الجماعة، ويعظمّون مُرشدهم، أما مصر فلم تكن لهم سوى كعكة يتكالبون للفوز بها، لذا لم يعرف أعوان الجماعة يوما معنى الانتماء لأرض الوطن، وتحية العلم، الذي هو رمز، وتطلب رفعه على أراضينا تضحية أبنائنا بدمائهم وأرواحهم حتى تم استرداد آخر قطعة أرض وهي «طابا» في عام 1989، وفرض السيادة المصرية عليها برفع العلم المصري عاليا.
العلم المصري ، لا يمثل لأبناء جماعة الإخوان الإرهابية سوى «قطعة قماش» يمكن تمزيقها وتغيير لونها في أي وقت، وكذلك تغيير النشيد الوطنى، الذي هو مجرد كلمات بخلفية موسيقية في منظورهم.
المشهد البديع الذي تجلّى أول من أمس مع بداية الدراسة في الجامعات المصرية، واصطفاف الطلاب لتحية العلم في أول يوم دراسة،، لتدعيم انتماء الطلاب لوطنهم، لم يكن على هوى إعلام الجماعة الإرهابية، بل وكشف الوجه الحقيقي لجماعة لم تعرف معنى للانتماء إلى للإرهاب.
وفي حلقة أول من أمس من برنامج «مصر النهارده» الذي يقدمه «الخائن» محمد ناصر، على قناة «مكملين» الداعمة لتنظيم الإخوان الإرهابي، تهكم المذيع على العلم المصري قائلا: «العلم ده عبارة عن حتة قماش ممكن تضيع أو حد بعدنا يغيره، العلم ده مش مقدس ولا حتى النشيد الوطنى.
وتابع «ناصر» حديثه بالتجاوز في الحديث ضد الطلاب المصريين، مضيفًا أن تحية العلم لا تمثل أي أهمية بالنسبة للطالب ولا تدعم من قيم الوطنية من الأساس.
وبالمثل مارس المذيع الإخواني «معتز مطر» بذاءاته إذ قال في حلقة أول من أمس من برنامج «مع معتز»، المذاع على قناة «الشرق»، الداعمة لتنظيم الإخوان الإرهابي: «تحية العلم ومش ماشية مع سياق الجامعة، وهو يعني تحية العلم هتنفعهم بإيه».