الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطالب باستبعاد «نور الدين» من مبارياته

الإسماعيلى يطالب باستبعاد «نور الدين» من مبارياته
الإسماعيلى يطالب باستبعاد «نور الدين» من مبارياته




كتبت - رحاب الصادق

من المنتظر أن تتقدم إدارة النادى الاسماعيلى خلال الساعات المقبلة بمذكرة احتجاج رسمى لاتحاد الكرة ضد الحكم إبراهيم نور الدين حكم اللقاء الاخير للفريق امام نادى المقاولون العرب لاحتسابه ضربة جزاء مشكوك فيها بالاضافة الى هدف المقاولون الذى كان من تسلل واضح بجانب العديد من القرارات التى لم يكن موفقا بها وسوف تتضمن المذكرة طلباً بعدم قيامه بتولى تحكيم أى مباراة يكون الإسماعيلىطرفا فيها.
من جانبه أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى على احترامه للتحكيم المصرى، مشيرا فى الوقت نفسه لعدم قبوله تعرض ناديه لاى ظلم.
يذكر أن الاسماعيلى فشل فى تحقيق الفوز الثانى له على التوالى واعتلاء قمة مسابقة الدورى العام بعد أن اكتفى بالتعادل أمام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق عن طريق أحمد على ومحمود متولى.
على جانب آخر عبر الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى للفريق عن حزنه من فقدان نقطتين أمام المقاولون موضحا أن الفريق يعانى من أخطاء فى الدفاع سيسعى لعلاجها فى أسرع وقت قبل مواجهة الأسيوطى خاصة أن الفريق يعانى من أزمة وهى تلقى أهداف فى كل مباراة من البداية.
هذا ويوقع الجهاز الطبى كشفاً على عمر جمال الذى يعانى من كدمة فى كاحل القدم  والتى تتطلب راحة سلبية لمدة 24 ساعة قبل أن ينتظم فى تدريبات الفريق بجانب محمود متولى الذى اصيب أيضا  بكدمة فى الصدر الا انه سيشارك فى استعدادات الفريق ولن يحصل على راحة بالاضافة الى إصابة باسم عبدالعزيز التى هى عبارة عن كدمة قوية فى الركبة وسيحتاج للعلاج لمدة 10 أيام.