الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طاهر يطلب فتوى محامين من سويسرا فى أزمته مع الأوليمبية

طاهر يطلب فتوى محامين من سويسرا فى أزمته مع الأوليمبية
طاهر يطلب فتوى محامين من سويسرا فى أزمته مع الأوليمبية




كتب - عمر عبدالحفيظ

أجرى مجلس إدارة النادى الأهلى المعين برئاسة المهندس محمود طاهر، اتصالا هاتفيا بأكثر من محام سويسرى، لعرض الأوراق الخاصة بأزمة المجلس مع اللجنة الأولمبية المصرية، والتى أعلنت بطلان اجتماع الجمعية العمومية الذى أقيم على مدار يومين فى النادى، واعتماد اللائحة الاسترشادية بشكل رسمى للعمل بها فى الانتخابات التى ستقام فى فترة أقصاها منتصف نوفمبر المقبل.
وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الانقسام الشديد داخل المجلس، حول التصعيد أو الرضوخ للأمر الواقع، حيث يرى المعرضون لفكرة التصعيد أن هناك مؤشرات تؤكد عدم وجود جدوى من مواصلة التحدى وعدم إنهاء الأزمة.
وطلب أكثر من عضو داخل مجلس الأهلى تحديد موعد الانتخابات والدعوة لفتح باب الترشح، كما طالبوا محمود طاهر، بالكشف عن قائمته الانتخابية ومعرفة مصيرهم من دخول القائمة أو الاعتماد على أشخاص آخرون.
وانتاب أكثر من عضو داخل المجلس الأحمر حالة من الضيق الشديد، بسبب مرواغة طاهر لهم، والتهرب من الكشف عن الأوراق التى سيراهن عليها فى السابق الانتخابى، خاصة أنه عندما يتم توجيه هذا السؤال له من أعضاء المجلس يأتى رده» لم أحسم قرارى فى اختيار الأسماء»، وهو ما تسبب فى حالة من الريبة والشك، بين المجلس والذى أصبح منقسما على نفسه.
وفيما يتعلق بفريق الكرة، استقر المدير الفنى حسام البدرى، على إجراء تعديلات فى تشكيل الفريق خلال مباراة العودة أمام الترجى والتى ستقام فى تونس يوم 23 من الشهر الجارى، والحاسمه للفريق المتأهل إلى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وينوى البدرى الدفع بمؤمن زكريا ووليد سليمان من بداية المباراة والاعتماد على النيجيرى جونيور أجاى فى خط الهجوم.
وكشف مصدر داخل فريق الكرة عن وجود حالة من الضيق الشديد والغضب بين نجوم الفريق الأحمر، بسبب قرارات المدير الفنى واختياراته، وهناك حالة من عدم الرضا بين اللاعبين الكبار على اختيارات البدرى فى مباراة الذهاب أمام الترجى التى أقيمت على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، وتأزم موقف الفريق الأحمر.
ويتوجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى، إلى تونس قبل البعثة من أجل الترتيب لاستقبال الفريق وتذليل جميع العقبات، وأعلن السفير المصرى فى تونس عن استقبال اللاعبين فى المطار.
وطلب رئيس الأهلى من المدير التنفيذى شرين شمس، تجهيز نفسه واستخراج تأشيرة السفر إلى تونس تحسبا لرئاسته للبعثة الحمراء، ويرغب طاهر فى الاعتذار عن رئاسة البعثة والاكتفاء بوجوده مع الفريق فقط للهروب من نتيجة المباراة خاصة بعد التعادل فى الإسكندرية وتأزم موقف الفريق الأحمر.
وظهر بالأمس اللاعب السورى عبدالله الشامى فى مقر الأهلى بعد وصوله رسميا إلى مصر، وأكد اللاعب أن الفريق الأحمر قادر على تخطى عقبة الترجى والوصول إلى نصف نهائى البطولة.